احتشد ثوار وأحرار النوبارية صباح اليوم الجمعة، في سلسلة بشرية علي جانبي الطريق تنديدا بفشل قائد الانقلاب العسكري في إدارة البلاد وتحويل حياة المصريين إلي جحيم من غلاء الاسعار وسوء الخدمات، وتحطيم آمال الشعب في أ،ن يعيش حياة كريمة.

من النوبارية انطلقت صباح اليوم أولى مظاهرات أحرار وحرائر البحيرة، ونظموا سلسلسة بشرية تندد بجرائم العسكر وتردى أحوال البلاد.

امتدت السلسلة على جانبي طريق النوبارية وسط مشاركة وتفاعل من الأهالى والمارة على الطريق، رافعين لافتات تحمل عبارات المطالبي برحيل السيسى؛ عدو الغلابة والعدالة، وأخرى تندد بغلاء الأسعار، وتفاقم المشكلات يوما بعد الآخر، منذ انقلاب الثالث من يوليو 2013 بما أثقل كاهل المواطن بالأعباء، وزاد من ضنك الحياة، ومعدلات الفقر.

كما رفعوا صور المسجد الأقصى، وحيوا جهاد ونضال الشعب الفلسطينى ومسيرات العودة، مؤكدين على استمرار دعمهم للقدس، قضية المسلمين الأولى والمحورية، ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وقبلة المسلمين الأولى .

المشاركون جددوا أيضا دعوتهم لجموع الشعب المصرى بالتوحد، وكسر حاجز الخوف، وتوحيد الجهود لاستعادة المسار الديمقراطى، ومكتسبات ثورة 25 يناير، وإطلاق الحريات، ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

رابط دائم