أثارت تصريحات وزير النقل بحكومة الانقلاب، هشام عرفات، بأن ارتباط زيادة أسعار السكك الحديدية سيكون من خلال تقديم خدمة عالية الجودة قريبا،وأن المواطن سيجني هذا الأمر قريبا بعد طول صبر.

وقال” عرفات” خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس نواب الدم اليوم الثلاثاء: إنه لن يكون هناك زيادة في أسعار تذاكر السكك الحديدية إلا بعد تحسين الخدمات المقدمة في هذا المرفق.

من جانبهم، رد مغردون ونشطاء على “فيس بوك” على حديث الوزير الانقلاب بمزيد من السخرية والنقد، نبرز منها ما يلي:

أحمد عبد الفتاح كتب على “فيس بوك”.. إحنا فعلا جنينا ثمار الصبر، أمال المر العلقم اللي احنا فيه ده من إيه؟!

تبعة عمر نفادي..أي صبر سوف نجني ثماره ما جنينا ثماره الكي بنار اﻻسعار وانخفاض قيمة الجنيه وكل شويه تطلع تبشرنا.فى حين رد علية غريب عبد الكريم فغرد قائلا: قالوا الصبر بحورة بعيدة ياصبر صبصب على الحبابيب المتصبصبين اية يابابا اوبح.

وواصل النشطاء ردهم على تصريحات الوزير العسكرى فتكب أبو شهاب: أنا مبركبش القطار بس أحب اقولكم الله يخربت بيوتكم خراب مستعجل.

مسعود تسأل: شوف التناقض والنصب. منين حترفع الاسعار ومنين حنجني تمن الصبر.

أما سامى سامى فعلق ..المصريين من كثرة جنى الثمار على يد حكومات السيسى أوشكوا يروحوا السجن مع الغارمين، أهم حاجة السيسي يفتكر يخرجهم من السجن فى رمضان.

ووصفت سوزان عبد النعم حديثة بكلمة واحدة: مبروك الصب فى المصلحة دي. أما زوزو خضير فكتبت بفيس بوك: ابقى قابلني فقدنا الامل لتكرار سماع الاسطوانة المشروخة.

أما نصر الموالي فقال: تعالو شوفو قطار الصعيد من الاسكندريه شكلوا ازاى. وأضاف: عارفين حفظنا زيادة التذكرة تصب في مصلحة المواطن.

إسلام أحمد: الثمار كلها بلح.

رابط دائم