دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة لمسيرات العودة تحت عنوان “يوم القدس العالمي”؛ مؤكدة أنه لا يمكن لأحد فرض حلول هابطة” على الشعب الفلسطيني.

وقال خالد البطش، منسق الهيئة، في تصريحات صحيفة: “لا أحد يستطيع أن يملي على شعبنا حلولًا هابطة، والحل الوحيد لقضيتنا هو جلاء الاحتلال ، فشعبنا تحدى لهيب الأجواء الحارة ليطفئ لهيب المؤامرة التي تحاك للقضية الفلسطينية”.

وأكد البطش أن “الشعب الفلسطيني يقف صفا واحدا في وجه عدوه وفي وجه كل المتآمرين على قضيته”، محذرا ممن أسماهم بدخلاء الإعلام وأصحاب الأقلام الصفراء الذين يسعون لتفتيت وحدة الشعب الفلسطيني، ودعا أبناء الشعب الفلسطيني للتراحم والتكافل وتفقد أهالي الشهداء والجرحى والمعوزين.

وأعلن البطش عن رفضهم للورشة الاقتصادية في دولة البحرين، داعيًا الدول العربية لمقاطعتها، ووجه البطش التحية للشعب اللبناني ومقاومته في ذكرى تحرير الجنوب، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد أن المقاومة وحدها ممكن أن تحرر الأرض كما حصل في قطاع غزة.

وكانت الاعتداءات الصهيونية علي فعاليات مسيرات العودة، أمس الجمعه، قد أسفرت عن إصابة 16 فلسطينيا، بينهم مسعفة وصحفي، وشهدت الفعاليات مشاركة شعبية واسعه رغم حرارة الجو المرتفعة.

رابط دائم