إمام المركز الإسلامي بـ”لوس أنجلوس” يهنئ زوجته المعتقلة في سجون العسكر بالعيد

- ‎فيأخبار

أرسل الشيخ الداعية داوود مرجان، خطيب وإمام المركز الإسلامي العام بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، التهنئة بحلول العيد لزوجته المعتقلة “نجلاء مختــار يونس” وكل الحرائر القابعات فى سجون العسكر.

وكتب- عبر صفحته على فيس بوك اليوم- “إلى زوجتي حاملة القرآن الأســيرة نجلاء مختــار يونس، إلى كل الأسرى والحرائر بالسجون المصرية، إلى أسر المعتقلين، إلى أمهات الشهداء ونساء الشهداء وأولاد الشهداء”.

وتابع “إلى جميع الأهل والأقارب والأصدقاء وأساتذتي وتلاميذي ومشايخنا وأسيادنا فى مصر والمملكة العربية السعودية وحول العالم الإسلامي.. تقبل الله منا ومنكم الصيام وصالح الأعمال وأعتق الله رقابنا من النار”.

ولا تزال قوات أمن الانقلاب تضع المعتقلة نجلاء مختار يونس محمد عزب، وهي أم لـ8 أطفال، في الحبس الانفرادي داخل سجن القناطر الخيرية للشهر العاشر على التوالي؛ وذلك على ذمة الهزلية رقم ١٣٢٧ لسنة ٢٠١٨.

واعتقلت قوات أمن الانقلاب “نجلاء” يوم 18 أغسطس 2018 من مطار القاهرة أثناء سفرها لأداء مناسك الحج، وتعرضت للإخفاء القسري لمدة 11 يومًا قبل أن تظهر في نيابة أمن الدولة يوم 29 أغسطس 2018.

إلى ذلك، هنأت حركة “نساء ضد الانقلاب” شعوب العالم الإسلامي بعيد الفطر المبارك، ودعت جميع أفراد الشعب المصري إلى العمل على تحقيق أهداف الثورة، والتي من بينها تحقيق الحياة الكريمة لأفراد الشعب العظيم.

وقالت فى تهنئتها: “إذ نستذكر ما قدّمه الشعب المصري الحر من تضحيات عظيمة في هذه الثورة لإسقاط الحكم الديكتاتوري المنقلب، فإننا ندعو جميع أفراد الشعب المصري إلى العمل على تحقيق أهداف ثورتنا المجيدة، والتي من بينها تحقيق الحياة الكريمة لأفراد هذا الشعب العظيم”, واختتمت الحركة بالتوجه بالدعاء بالرحمة للشهداء الأبرار والفرج والخلاص للأسرى الأبطال.