“الإخوان المسلمون” تستنكر العدوان الصهيوني وتطالب بدعم كفاح الشعب الفلسطيني

- ‎فيبيانات وتصريحات

طالبت “الإخوان المسلمون” الأمم المتحدة والعالم أجمع سرعة التحرك لقطع الطريق على تفجر حرب شاملة على الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة. مدينةً بشدة هذه المغامرة الصهيونية الإجرامية.

وناشدت في تصريح على لسان د. طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم الجماعة، الشعوب والحكومات العربية والإسلامية النهوض بدورها القومي والإسلامي لنصرة ودعم كفاح الشعب الفلسطيني للتصدي لهذا العدوان الصهيوني المجرم، ونادت بسرعة فتح معبر رفح -منفذ غزة الوحيد على العالم- على مدار الساعة تسهيلا لوصول المساعدات والمواد الإغاثية والطبية إلى القطاع

نص التصريح
في الوقت الذي يشدد فيه الكيان الصهيوني من حصاره على قطاع غزة، تحت سمع العالم وبصره وبمساعدة ورضا بعض الأنظمة في المنطقة، يقدم الجيش الصهيوني على إشعال حرب جديدة مستهدفا المدنيين والأطفال والنساء والمساكن، كما استهدف قناة الأقصى الفضائية التي تبث من القطاع، سعيا لإخفاء جرائمه عن الرأي العام.

وجماعة “الإخوان المسلمون” إذ تدين بشدة هذه المغامرة الصهيونية الإجرامية لتطالب الأمم المتحدة والعالم أجمع سرعة التحرك لقطع الطريق على تفجُّر حرب شاملة على الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

كما نطالب بسرعة فتح معبر رفح -منفذ غزة الوحيد على العالم- على مدار الساعة تسهيلا لوصول المساعدات والمواد الإغاثية والطبية إلى القطاع.

ونناشد الشعوب والحكومات العربية والإسلامية النهوض بدورها القومي والإسلامي لنصرة ودعم كفاح الشعب الفلسطيني للتصدي لهذا العدوان الصهيوني المجرم.

وتوجه جماعة الإخوان تحية خاصة ومستحقة للشعب الفلسطيني عامة وللصامدين المرابطين في غزة وللمقاومة الفلسطينية خاصة، على تصديها لهذا العدوان وإيقاع خسائر كبيرة في صفوف العدو.

نسأل الله الرحمة الواسعة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، كما نسأله سبحانه النصر والتمكين للشعب الفلسطيني حتى يحرر أرضه من دنس الصهاينة.
والله أكبر ولله الحمد

د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون”
الثلاثاء ٥ ربيع الأول ١٤٣٩هجريا، الموافق ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ ميلاديا