“وحشتيني يا ماما” مقطع فيديو عن عائشة الشاطر يفضح إجرام الانقلاب

- ‎فيحريات

بث ناشطون عبر “فيسبوك” مقطع فيديو مؤلم يكشف استمرار تعّمد سلطة الانقلاب العسكرى منع الزيارات عن عائلة “الشاطر” والتى كان من بينها منع الزيارة عن “عائشة” نجلة المهندس خيرت الشاطر آخر المنضمين لطابور الاعتقال بالعائلة.

المقطع سجل مشاهدات مرتفعة بلغت 20 الفا ومئات التعليقات والمشاركة، ويكشف جانبا من جرائم العسكر ضد الأبرياء. حيث يقوم نجلا “عائشة” بالنداء بصوت مسموع عليها.. يا ماما جينالك أول امبارح ومدخلوناش، وحشتينى قوى يا ماما، ازيك يا ماما؟ ياعائشة وحشتينى قوى يا عائشة ،ربنا معاكي”.

غضب لا يتوقف

المقطع اثار موجة غضب بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قالت رحمة عمر: “اللهم أغثهم وأجرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها في الدنيا والآخرة.. آل عائلة خيرت الشاطر لكم الله هو خير معين.. حسبكم الله وحده ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون.. أبكيكم وأدعو لكم الله ياستمرار فاستجب يارب. اللهم عليك بمن ظلمهم وآذاهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك يارب.

فى حين قال حساب باسم” ثائر”: “ما هذا الفجر والغباء الذى يعيشه الانقلاب، سيدة معتقلة وتحرم أيضا من أقل حقوقها من مشاهدة ورؤية أطفالها وأسرتها، اللهم انتقم”.

بينما كتبت دعاء عبد الله: “فجر الحق قد اقترب ونهاية الظالم ستأتى بقوة لا محالة، مدبر الأمر يعلم كل شئ وسينتقم قريباً من الظالم”.

 

التنكيل بعائلة الشاطر

يشار إلى أنه فى الأول من نوفمبر الماضى اعتقلت قوات الانقلاب عائشة ابنة نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، وزوجها المحامي والحقوقي محمد أبو هريرة.

وتأتي أسرة خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين في صدارة الأسر التي تعرضت للتنكيل على يد مليشيات الانقلاب، حيث قرر الانقلاب الانتقام من القيادي البارز الذي كان على وشك الترشح لرئاسة الجمهورية، والمعروف بذكائه الشديد وقوته في الحق، ودوره في الحركة الوطنية منذ أن كان طالبا بكلية الهندسة جامعة المنصورة.

وبث نشطاء مقطع فيديو لعائشة ابنة المهندس خيرت، أمام قاضى الانقلاب، والذي خاطبته قائلة: “لا ننحنى ولا تخاف وتتوعدهم بالقصاص من رب العباد الذى لا يغفل ولا ينام على ما قاموا به من ظلم ضد أسرتها وأسر الآلاف من المعتقلين الأبرياء، وتؤكد لهم أنهم قد ربحوا الدنيا والآخرة، أما القضاء التابع للسيسى فقد خسر الدنيا والأخرة”.