حررت حملة مرشح الرئاسة المصرية حمدين صباحى بالإسكندرية محضراً ضد أعضاء من حملة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى بداخل مكتب الشهر العقارى بالسيوف شرق الإسكندرية.

وقال بيان من الحملة إنه تم الاعتداء على المواطن "معتز أحمد" عضو حملة "صباحى" من أنصار المرشح عبد الفتاح السيسي داخل مكتب الشهر العقاري ومنعه من عمل التوكيل و تم تحرير محضر رقم 6107 /|2014 منتزة أول إداري.

وأضافوا أن الحملة كعاداتها خلال الأيام الماضية والتزامًا منها بكشف كل تجاوزات تشوب العملية الإنتخابية على رصد كافة المخالفات والانتهاكات التى تشوب عملية تحرير التوكيلات وبكل أسف كانت النتيجة كسابقتها بالأيام الماضية، وتكرر مشهد الاعتداء على أعضاء الحملة بالضرب من أنصار المرشح المنافس، رفضًا لممارتسهم دورهم أو بسبب محاولتهم توثيق التجاوزات المتعلقة بعمليات الحشد الجماعي التى جاء بعضها عبر حافلات تابعة لشركات وهيئات تابعة للدولة.

وتابعوا: أو عمل توكيلات جماعية ببطاقات رقم قومي دون وجود أصحابها، وكذلك تعليق صور المرشح المنافس داخل بعض مكاتب الشهر العقاري ونفوذ أعضاء الحملة المنافسة داخل هذه المكاتب إلى حد تحرير التوكيلات للمواطنين دون اعتراض من الموظفين.

Facebook Comments