واصل هاشتاج “#ارحل_ياسيسي” تصدره على موقع تويتر لليوم الثالث على التوالي؛ تزامنًا مع دعوات النزول يوم 25 يناير الجاري للمطالبة بإسقاط عصابة العسكر. وأكد المغردون ضرورة التوحد ونبذ الخلافات من أجل إنقاذ الوطن من الانهيار، ووقف بيع ثروات ومقدرات الوطن.

وكتب هيثم أبو خليل: “تفريط في الأرض.. وتيران وصنافير شاهدة على الخيانة والعار.. تفريط في الغاز ودفع تعويض لإسرائيل 500 مليون دولار جريمة لن تسقط بالتقادم.. تفريط في مياه نهر النيل بفشل وتقاعس سيكون نهاية حكم عصابة عسكر تحكم بالتفريط والخيانات”.

فيما كتبت منى قاسم: “اثبت مكانك هنا عنوانك.. ده الخوف بيخاف منك وضميرك عمره ما خانك”. وكتب سعد أبو يوسف: “أفشل نظام جه في مصر.. اللهم طهر مصر من الفاسدين”.

تفريط في الأرض
تيران وصنافير شاهدة
علي الخيانة والعار
تفريط في الغاز ودفع تعويض لإسرائيل 500مليون دولار
جريمة لن تسقط بالتقادم
تفريط في مياه نهر النيل
بفشل وتقاعس سيكون نهاية
حكم عصابة عسكر
تحكم بالتفريط والخيانات #ارحل_ياسيسي

— Haytham Abokhalil هيثم أبوخليل (@haythamabokhal1) January 13, 2020

وكتب أحمد سويف: “أيها المصريون وجب علينا جميعًا أن نقف اليوم بصفٍ واحد.. لا طعن ولا همز ولا لمز بعد اليوم.. ولا تخوين ولا انتقاص.. هي معركة الجميع، فإن لم نتبناها هكذا فسنسحق جميعًا.. نظام العسكر لن يفرق بيننا وسيذبحنا بنفس السكين وسينتهك عرض الجميع.. فالله الله في التكاتف والتعاضد”.

وكتب عبد الله ناصر: “هضُم صوتي وأقول تيران وصنافير مصرية، سد النهضة أمن قومي، السيسي هو الإرهاب، تركيا وليبيا الشرعية أصدقاء، والصهاينة هم الأعداء، المصري إنسان مش عبد للديكتاتور”.

أيها المصرين وجب علينا جميعاً ان نقف اليوم بصفٍ واحد
لا طعن ولا همز ولا لمز بعد اليوم
لا تخوين ولا تخذيل ولا إنتقاص
هي معركة الجميع
فإن لم نتبناها هكذا فسنسحق جميعاً
وان دخل النظام فلن يفرق بيننا
وسيذبحنا بنفس السكين وسينتهك عرض الجميع.
فالله الله في التكاتف والتعاضد #ارحل_ياسيسي

— Drahmedsweif (@Drahmedsweif1) January 13, 2020

وكتب محمد أشرف: “أي حاجة تعترض عليها في البلد يهددوك تبقى زي سوريا والعراق.. الاقتصاد ضاع والقمع زاد هتسكت ولا تبقى زي سوريا والعراق مفيش تعليم ولا صحة.. سوريا والعراق البطالة زادت والشباب بينتحر.. سوريا والعراق الناس بتموت في المطر”.

فيما كتبت جوري: “نعمل حفل بـ١٠٠ ألف جنيه ونشتري بطاطين بـ١٠ آلاف جنيه ونجيب شوية فقراء نصورهم ونتاجر بفقرهم ونذلهم وهما بيستلموا البطاطين ونكتب على الحفلة مستقبل وطن.. عن أي وطن تتحدثون يا لصوص يا منافقين؟ انتوا سرقتوا قوت الشعب ونهبتوا خيره وتاجرتم بدم ولاده”.

افشل نظام جه في مصر اللهم مطهر مصر من الفسدين #ارحل_ياسيسي pic.twitter.com/L6UhOl18wS

— سعد ابو يوسف ابو المجد (@XQimQdKgZdRFy9i) January 13, 2020

 

وكتب أحمد البقري: “مصريات منكسات الرؤوس لاستلام بطانية في مؤتمر فضيحة لحزب السيسي “مستقبل وطن”!! وكأن غسان كنفاني كان يصف عصابة العسكر التى سرقت مصر حين قال “يسرقون رغيفك .. ثم يعطونك منه كِسرة .. ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم.. يا لوقاحتهم!”.

فيما كتب جلال: “عشان خاطر الست الغلبانة دى بقولك ارحل ياسيسي”. وكتب عبد العزيز مجاهد: “نحن في أشد لحظات السياسة الخارجية المصرية سوادًا.. لا أعتقد أن مصر تعرضت لمثل هذه الصفعات في هذا الوقت القصير.. خلال شهر واحد منينا بسبب السيسي بـ٣ هزائم مذلة.. ملف شرق المتوسط أخذته إسرائيل لقبرص واليونان.. ملف ليبيا أخذته تركيا وروسيا.. ملف النيل أخذته إثيوبيا لجنوب إفريقيا”.

مصريات منكسات الرؤوس لاستلام بطانية في مؤتمر فضيحة لحزب #السيسي “مستقبل وطن”!!
وكأن غسان كنفاني كان يصف عصابة #العسكر التى سرقت #مصر حين قال “يسرقون رغيفك .. ثم يعطونك منه كِسرة .. ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم .. يالوقاحتهم !!” ..
#ارحل_ياسيسي pic.twitter.com/rhFhQ7Y3LS

— أحمد البقري (@AhmedElbaqry) January 13, 2020

Facebook Comments