أعلن تلفزيون وطن، عن إقامة جماعة الإخوان المسلمين، مجلس عزاء أونلاين للشهيد الدكتور "عصام العريان" نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وعضو مكتب الإرشاد السابق.

ويبث عبر "وطن "بحضور عدد كبيرمن قيادات العمل الوطني في مصر والعالم الإسلامي، وذلك اليوم السبت الخامس عشر من أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

واستشهد صباح أمس الأول الخميس الدكتور عصام العريان في سجن العقرب سيئ السمعة. وشغل الشهيد منصب نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس لجنة الشئون العربية في برلمان ٢٠١٢  وعضو مجلس نقابة الأطباء.

وأقامت جماعة "الإخوان المسلمون" صلاة الغائب على روح الشهيد د. عصام العريان، عقب صلاة الجمعة، من مسجد الفاتح في إسطنبول.

كان اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية قد نعى استشهاد د. عصام العريان. ونشر اتحاد العلماء والمدارس الإسلامية في تركيا، بيانا حول استشهاد د. عصام العريان القيادي البارز في الجماعة في سجون فرعونية، عبر حسابه على تويتر.

وقال "الاتحاد" في البيان "إنا لله وإنا إليه راجعون، في أيام ذكرى شهداء ميدان رابعة العدوية والنهضة، تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد د. عصام العريان بعد معاناة طويلة في زنزانة فرعونية، رحمه الله رحمة واسعة، وحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، اللهم انتقم من الطغاة و الظالمين!"

https://www.facebook.com/watanegypt/videos/367703517553853/

Facebook Comments