تقدم الإخوان المسلمون بخالص التعازي إلى أهالي المتوفين من فيروس "كورونا"، داعين الله أن يعجل بالشفاء للمصابين وبخاصة الكوادر والأطقم الطبية الذين قدموا – ولا يزالون – من أوقاتهم وأرواحهم فداء لشعوبهم وأوطانهم.

وثمنت المتحدثة الإعلامية للجماعة إيمان محمود، في تصريح خاص للموقع الرسمي (إخوان أون لاين)، جهود الأطباء وكل الكوادر الطبية، وقالت: بخالص التعازي نتقدم إلى أهالي المتوفين بفيروس "كورونا" داعين الله أن يعجل بالشفاء للمصابين وبخاصة الكوادر والأطقم الطبية الذين قدموا – ولا يزالون – من أوقاتهم وأرواحهم فداء لشعوبهم وأوطانهم. نثمن جهودكم وجزاكم الله عن أهلكم خيرا".

وردًّا على الافتراءات المزعومة حول الإخوان المسلمين قالت إيمان محمود: "نقابات الأطباء واتحاد الأطباء العرب والمستشفيات والوحدات شاهدة على جهود الإخوان تجاه أوطانهم وشعوبهم والشعوب المنكوبة في العالم، حسبةً لله، وهو الواجب عليهم نحو المجتمع.. فليخسأ مصاصو دم الشعب وأكلة حقوقه والمتاجرون بصحته ليل نهار".

من جانبه قال المتحدث الإعلامي حسن صالح: إن حملة "شعب_واحد_نقدر.. مبادرة شارك بها "الإخوان" استشعارا لمسئوليتهم تجاه المجتمع في كيفية التعامل مع جائحة كورونا توعويا وطبيا ووقائيا ونفسيا، ونادى الإخوان -ولا يزالون- بالاهتمام بالأطقم الطبية وتقديم كل الدعم لها في دورها المحوري".

وقال أحمد عاصم: "التجني على "الإخوان" بتحريضها الأطقم الطبية على ما تسمى "سلطات الدولة".. طريقة مبتذلة ككل حيل الانقلاب الملفقة لمحاولة تبرير فشلها الذريع، الإخوان أكثر من يقدر هذه الثروات البشرية الهائلة ويثمنون جهودها وينادون بالعناية بها".

Facebook Comments