أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “#الالتراس_سباع_الشعب”، وفور إطلاقه دخل قائمة الأكثر تداولا على موقع “تويتر”.

وقال أبو حبيبة، في تغريدة على حسابه على “تويتر”: “الألتراس شباب أرجل شباب.. حماسة وجدعنه، منضحكش عليهم من عصابة العسكر فدفعوهم التمن من دمائهم، ومع ذلك ما زالوا ثابتين، والثورة عند اشتعالها هم أول الناس الذين سيشعلونها ويجعلوها تنجح، هذا يقين”.

وقال الفرعون المصري، عبر حسابه على “تويتر”: “مش هتكلم باسم الصعيد بأكمله ولكن هنتكلم باسم الشباب الغيور اللي حابب يعمل شيء للأفضل علشان بلده.. إحنا كلنا جاهزين إحنا أبناء مصر ولسنا عبيدا فيها.. بنحب جيشنا لما يكون حمايتنا مش الكرباج اللي ماسكه الإله الفرعون المصري”.

وغردت “سندريلا” قائلة: “سنذكركم بجرائمكم لحين المحاسبة عليها رافضين نموت من غير ثمن”.

وأضافت: “الموقف المخزى لعمرو موسي اللى أصله يهودي وبين المسلم بجد أردوغان.. من كلام بيريز رئيس وزراء العدو الصهيوني المحتل لأرض فلسطين، لأنى لا أعتبر بحاجة اسمها إسرائيل”.

وعلق حساب “الثائر الحائر” قائلا: “الثورة قادمة قادمة.. أعمى من لا يراها.. أحمق من يؤمن بموتها.. توشك أن تنهض من تحت الركام وتدمر كيد العسكر الظالمين”.

وقال “مصطفى غزة”: للأسف سكت الولد بس ما مات الولد.. ألتراس أهلاوي وزملكاوي فين؟ أنتم فين؟ فين العلم؟ فين الكيان اللي بيشعل حماسة؟ فين الصوت، فين الهتاف؟ فين الكفوف؟ فين الأبطال والأعداد بالألوف.. ألتراس أهلاوي وزملكاوي فين؟!.

Facebook Comments