دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة بعنوان "الشباب الفلسطيني" تزامنا مع يوم الشباب العالمي ، مؤكدة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة لمواجهة صفقة القرن الأمريكية التي تستهدف فلسطين والأمة.

وأكدت الهيئة دعمها ومساندتها الأهل في وادي الحمص بسور باهر بالقدس المحتلة الذين يتمسكون بأرضهم في القدس ويعلنون رفضهم وتصديهم للاستيطان والتهويد، ودعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في فعاليات الجمعة الـ70 بعنوان جمعة "الشباب الفلسطيني".

 كما أكدت الهيئة رفض الشعب الفلسطيني للمؤامرة التي تتعرض لها القضية الوطنية وللحصار الظالم على القطاع الصامد، ووجهت التحية لروح الشهيد هاني أبو صلاح من خانيونس الذي "روى بدمه أرض فلسطين ثأرا لاستشهاد شقيقه المقعد فادي أبو صلاح ورفضا للحصار ولمشاريع تصفية القضية الفلسطينية".   

ودعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني في لبنان للاستمرار في تحركاتهم الشعبية السلمية لرفض قانون التهجير الناعم من لبنان بحجة قانون رخصة العمل، مؤكدة ضرورة الحفاظ على وشائج الأخوة والعروبة ومع الشعب اللبناني الشقيق.

Facebook Comments