Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

اتهمت صحيفة إيريش تايمز الأيرلندية، الاتحاد الأوروبي بالنفاق في معاملة أوكرانيا مقارنة بمصر، حيث إن الاتحاد الأوروبي "يقفز صعودًا وهبوطًا" خلال التقارير المتعلقة بمصير حقوق الإنسان في أوكرانيا ويفرض عقوبات، ولكنه تصرف بشكل مختلف مع مصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن 529 من رافضي الانقلاب تم الحكم عليهم بالإعدام السياسي الجماعي من قبل النظام العسكري الوحشي بناء على اتهامات سياسية ملفقة.

وتساءلت "أين هي العقوبات أو الدعوات لاتخاذ إجراءات عاجلة فى هذه القضية". ولفتت إلى أنه إذا قرر الروس تنفيذ حكم الإعدام فى 529 شخصًا فى أوكرانيا غدًا سيكون هناك جلسات طارئة في الأمم المتحدة، وفرض عقوبات فورية من الطراز الأول، وعلى الأرجح سيتم الحديث أيضًا عن عمل عسكري.

 

Facebook Comments