اخطتفت قوات أمن الانقلاب، اليوم السبت، 8 من أنصار الشرعية فى عدد من مدن وقرى محافظة البحيرة.

ففى مركز كوم حمادة قامت قوات أمن الانقلاب برئاسة رئيس المباحث باختطاف اثنين من قرية الحدين التى شهدت مسيرة رافضة للانقلاب، مساء أمس الجمعة، وهما محمد زكى زيدان، جمال عبد الرحيم شكر، حيث تم اختطاف الأول عقب مداهمة منزله، واختطاف الآخر فى الساعة الرابعة عصرا من مقر عمله الخاص.

 

كما قامت قوات أمن الانقلاب فى مركز كفر الدوار باختطاف السيد صبحي، مسئول الرياضة بإدارة مركز شباب كفر الدوار، وذلك من منزله عصر اليوم.

 

وفى مدينة دمنهور اختطفت قوات الأمن "حمتو الشرقاوي" من منزله، وداهمت منازل عدد من أعضاء التحالف الوطنى بالمدينة، إلا أنهم لم يكونوا بمنازلهم وقت المداهمة.

 

كما قامت قوات الانقلاب بأبو المطامير بمداهمة صالون الحلاقة الخاص بـ"أحمد عبد العزيز الحداد" أثناء تواجده بداخله، حيث فوجئ بعدد كبير من سيارات الشرطة محملة بالمخبرين السريين تقتحم الصالون بطريقة همجية واختطافه، مما أثار استياء المتواجدين بالصالون، وذهول ودهشة ممن شاهدوا عملية اختطافه فى وضح النهار، حيث يعمل الحداد مدرسا بالمرحلة الثانوية، ويبلغ من العمر 55 عاما، متزوج ولديه ثلاث أبناء.

 

كما شنت ميليشيات الانقلاب حملات مداهمة بقرى مركز إيتاى البارود، أسفرت عن اختطاف 3 من قرية نكلا العنب، وهم محمد البرماوي، أيمن أبو هريرة، محمد أبو خليل، من قيادات التحالف الوطنى لدعم الشرعية 

Facebook Comments