نشر رجل الأعمال محمد علي، فيديو جديدا، فضح فيه مزيدا من فساد عصابة الانقلاب بالقوات المسلحة، وتطرق “علي” إلى عدد من رجال الأعمال الذين حققوا ثروات كبيرة من وراء العمل مع عصابة العسكر.

وتطرق “علي” إلى جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة والشركات التابعة له، والتي تعمل في مشروعات أغذية ومياه والعديد من منتجات أكياس المشمع والأسمدة والفنادق والمنتجعات السياحية، بالإضافة إلى الهيئة الهندسية القوات المسلحة، متسائلاً: “هل هذه مهام القوات المسلحة في أي دولة محترمة في العالم؟ ماذا تركتم للمصريين ليعملوا فيه؟ لماذا نستورد الأسلحة من الخارج ولا نقوم بإنتاجها داخليا؟، مشيرا إلى أنه حتى الأشياء المكتوب عليها “صنع في مصر” هي أشياء مستوردة من الخارج ويتم تجميعها فقط في مصر.

وأضاف “علي”: القوات المسلحة لا تدفع رسوم جمارك وضرائب أو أجور عمال ولا تدفع سيارتها أموال مقابل وضع بنزين في السيارات؛ حيث تقوم بتمويل تلك السيارات بكوبونات مجانية من محطات بنزين “وطنية”؛ ما يجعل منافسة الجيش للشركات والمصانع المدنية منافسة ظالمة؛ حيث تتحمل الشركات المدنية أعباء الجمارك والضرائب وأجور العمال وتكاليف وقود سياراتها”، وتساءل علي: لما ده قطاع واحد بالقوات المسلحة يستولي على كل هذه القطاعات، تخيل بقى حجم الأشياء التي تستولي عليها القطاع الأخرى بالقوات المسلحة؟

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMohamedAliSecrets%2Fvideos%2F708808006315196%2F&show_text=0&width=560

 

 

 

Facebook Comments