"في العيد خاصة أسعد كل من تستطيع أن تدخل السعادة إلى قلبه خاصةً أسرتك وأهل بيتك وأهل إخوانكم المعتقلين والشهداء، وتلمس حاجة من حولك من الفقراء والمحتاجين وساعدهم وأدخل السرور إلى قلوبهم"، بهذه العبارة، دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #عيد_الفطر_2020 للتهنئة بعيد الفطر المبارك ومشاركة أسعد اللحظات في العيد.

وقال Elmohands Mahmoud في تغريدة على حسابه على "تويتر": كل سنة وأنتم طيبين ودايما متجمعين على خير وعيدكم مبارك وتقبل الله صالح الأعمال، أحب أذكركم ونفسي بحديث حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم فيما معناه أن من صام رمضان ثم أتبعه بست من شوال فكأنما صام الدهر كله، فياريت قبل ما نكسل كده وروح الصيام معانا نغتنم الفرصة".

وعلقت لينا بنت سعود موازين قائلة: "العيد هذا كان من أحلى الأعياد برغم كل الظروف المحيطة فاللهم لك الحمد والشكر".

وغرد الإعلامي نور الدين عبد الحافظ قائلا: "يسعدني أن أهنئ حضراتكم بالفوز في سباق الطاعة، كل عام وأنتم صحبة الخير والحق".

وقال حساب Dr. Lara Al Hadeed: "ومن يُعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".. العيد هو من شعائر الله وجب فيه ما يجب من التقوى والإخلاص لله كباقي العبادات والشعائر، ليتجلى ذلك في حُسن المعاملة ومنح المحبة لمخلوقات الله أياً كانت قولاً وفعلاً.. كل عام وأنتم بخير".

وعلق حساب Hassan A Aljanabi 5 قائلا: "عيدنا يكتمل بقبول أعمالنا.. ونهنئ الأمة الإسلامية والعربية بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بأحسن قبول، وكل عام وأنتم ومن تحبون بخير وصحة وعافية.

Facebook Comments