نظم ائتلاف الدفاع عن الديمقراطية بفرنسا “عضو الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج” فعالية  بميدان بلاس تريكاديروا بباريس، أمس الأربعاء، إحياء للذكرى السادسة لمذبحتي رابعة العدوية والنهضة أبشع مذبحة في تاريخ مصر الحديث ارتكبتها قوات الانقلاب.

#دماء_لم_تجفباريس – فرنسافيديو لجانب من الفعالية التي نظمها ائتلاف الدفاع عن الديمقراطية بفرنسا "عضو الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج" بميدان بلاس تريكاديروا بباريس أمس الأربعاء 14.08.2019 إحياء للذكرى السادسة لمذبحتي رابعة والنهضةشارك معنا من الآن وحتى 18 أغسطس #NeverForget #UnitedtoSaveEgypt

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Wednesday, August 14, 2019

شهدت الفعالية تفاعلا ومشاركة واسعة من قبل مناصري الحريات ورافضي الظلم الذي تنتهجه عصابة العسكر في مصر ورفعوا شارات رابعة العدوية وصور للشهداء ولافتات تؤكد تواصل تضامنهم مع جميع المعتقلين وأسرهم حتى عودة الحقوق المغتصبة.

وأكد الائتلاف العالمي للمصريين في الخارج‏ على تواصل الفعاليات المنددة بجرائم العسكر بالتزامن مع ذكرى مذبحة القرن السادسة حتى يوم 18 أغسطس الجاري.

كما نظم أحرار النمسا برعاية المجلس التنسيقي وقفة تخللها معرض لصور المذبحة اعقبه عرض فيديوهات المذبحة حتى العاشرة من مساء أمس الأربعاء، وسط تجاوب من الشارع النمساوي والسياح وإدانتهم المجزرة والقتلة.

#دماء_لم_تجف احياء لذكري مجزرة رابعة ٢٠١٩ نظم احرار النمسا برعايه المجلس التنسيقي للجالية المصرية بالنمسا وقفة ومعرض للصور وسط تجاوب من الشارع النمساوي والسياح وإدانتهم للمجزره والقتلةمذبحة ميدان رابعة و كل ميادين الحرية #الائتلاف_العالمي_للمصريين_بالخارج‏#RabaaOnGoingMassacre‏#UnitedtoSaveEgypt

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Wednesday, August 14, 2019

Facebook Comments