Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

الحرية والعدالة

انتقد مجدي قرقر، الأمين العام لحزب "الاستقلال" والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، طمع عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، في السلطة ولو على دماء المصريين.

وقال قرقر- في حوار مع موقع "مصر العربية": إن "هتلر كانت لديه رؤية سياسية ووطنية، وكان مؤمنا بعظمة الشعب الألماني، وكان يحاول أن يترجم هذا في حروبه، أما قائد الانقلاب فمصالحه الشخصية ومصالح المجموعة التي تهيمن على القوات المسلحة هي التي تهمه وليس مصالح الشعب".

وأشار إلى أن مصير السيسي أن ينقلب عليه آخرون أو حتى يخرج عليه الشعب ويسحب الثقة منه، كما قام هو بتحريك حركة "تمرد" وغيرها لسحب الثقة من الرئيس د. محمد مرسي.

 

Facebook Comments