الإسكندرية –ياسرحسن

واصل التيار الكهربائى بمناطق مختلفة من الإسكندرية إنقطاعه المستمر ،الأمر الذى أدى إلى شلل مرورى فى وسط الإسكندرية وطريق الكورنيش وغرب المحافظة.

ففى منطقة سيدى بشر والرمل فؤجئى الأهالى بإنقطاع التيارالكهربائى لمدة زادت عن عشر ساعات متقطعة ،الأمر الذى جعل سكان المنطقة يذهبون إلى مقر الشركة دون فائدة بعد أن واجهتهم إجابة واحدة "ربنا يسهل شغالين".

وفى وسط الإسكندرية تكدست سيارات الأجرة والنقل والملاكى على طريقى الكورنبش بعد أن رفضوا المرور فى الشوارع المظلمة خشية الإرتطام ببعضها البعض ، وعلل البعض فى ذلك الحادثة التى أدت لمصرع سيدة عقب سيرها بعد إصابتها من سائق تاكسى لم يكن يعلم بمرورها.

ويزداد الأمر سؤاً بعد قيام تجار سوق باكوس والحضرة وخورشيد من إلقاء مواد غذائية وألبان فى الطريق العام إحتجاجاً على فساد تلك المواد نظراً فنقطاع التيار على ثلاجات التخزين لمدة نصف يوم كامل ،الأمر الذى أدى إلى وصول خسائر التجار إلى عشرات الألاف ،فضلاً عن إغلاق المحال التجارية أبوابها لعدم وجود زبائن برغم رواج بيع "الشموع" والكشافات الكهربائية بأضعاف بيعها عن الأيام العادية.

من جهة أخرى قال عضو بإدارة شركة كهرباء الإسكندرية أن الأمر سيطول وسيتكرر خلال الأشهر المقبلة لعدم وجود مازوت وغاز يكفى لتشغيل محطات أبوقير 1 و2.

Facebook Comments