واصل هاشتاج “#السيسي_كداب” تصدره لموقع تويتر لليوم الثاني على التوالي، بالتزامن مع استمرار فضائح قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي وأسرته وأفراد عصابته، حيث سخر المغردون من رد فعل السيسي على فيديوهات رجل الأعمال “محمد علي” خلال مشاركته في مسرحية “مؤتمر الشباب”.

شعب غريب سايب القصور الرئاسيه الجديدة ونايم فى الشارع#السيسي_كداب pic.twitter.com/H60MrJ4XUF

— Mohammed ibrahim (@Mohamme74344094) September 15, 2019

وكتب بيتر سمعان: “روزفلت ولينكولن وإيزنهاور وكينيدي وويلسون ونيكسون وكارتر وكلينتون وبوش وأوباما وترامب لم يبنوا قصورا للدولة الأمريكية، لم تبنِ الولايات المتحدة بجلالة قدرها وناتجها القومي البالغ 20 تريليون دولار أي قصور رئاسية منذ الانتهاء من إعادة بناء البيت الأبيض عام 1817”. فيما كتب رضا زكي: “محمد علي أول واحد فى مصر يخلى واحد حرامي يعترف من غير تعذيب ولا جلسات كهربا”. وكتب أحمد البقري: “السيسي: مصر بظروفها الاقتصادية الحالية لا تستطيع أن تلبي حاجات المصريين، لكن يا حرامي تستطيع أن تلبي طلبات المدام والحاشية من قصور لفلل لفنادق وخلافه”.

روزفلت ولينكولن وإيزنهاور وكينيدي وويلسون ونيكسون وكارتر وكلينتون وبوش وأوباما وترامب لم يبنوا قصورا للدولة الأمريكية
لم تبني الولايات المتحدة بجلالة قدرها وناتجها القومي البالغ 20 تريليون دولار أي قصور رئاسية منذ الانتهاء من اعادة بناء البيت الأبيض عام 1817#السيسي_كداب pic.twitter.com/Or2OT5zsBg

— سَمـ إبن ــعانْ (@Peter_Samaan) September 15, 2019

وكتب أسامة رشدي: “بيبني في العاصمة الجديدة دولة لمؤاخذة الدنيا كلها هتتفرج عليها، لأنها دولة شُكك لمؤاخذة لا يملكها المصريون ولن يعيشوا فيها، بل ربما لن يُسمح لـ99% منهم بدخولها.. تجوع شعب كامل علشان تتمسخر لمؤاخذة في دولتك الجديدة؟ من أي قاع آسن جاء هذا المخرف المريض الذي يستنزف موارد هذا البلد؟”. فيما كتبت هانم: “دور الجيش في المنطقة كلها مرتزقة بالنفر.. في اليمن في ليبيا.. ويرجعوا جثث ويقولك ماتوا في سيناء.. السيسي وعصابته سماسرة جنود”. وكتب عماد علي: “انتوا بس أعطوه الميكرفون وهو لوحده هيعترف بكل حاجة”.

بيبني في العاصمة الجديدة دولة”لمؤاخذة”الدنيا كلها هتتفرج عليها
لانها دولة شكك لمؤاخذة
لايملكها المصريين ولن يعيشوا فيها بل ربما لن يسمح ل99%منهم بدخولها
تجوع شعب كامل علشان تتمسخر لمؤاخذة في دولتك الجديدة
من أي قاع آسن جاء هذاالمخرف المريض الذي يستنزف موارد هذاالبلد؟#السيسي_كداب pic.twitter.com/Jme5hk5xiu

— أسامة رشدي (@OsamaRushdi) September 15, 2019

وكتب جلال جادو: “بعد كل اللى صار واللى جرا.. الجيش المصرى مش مدرك حتى الآن الورطة السودة اللى ورطه فيها السيسى؟ مستنى إيه يحصل عشان يصحح أخطاءه قبل النكسة الكبرى؟”. فيما كتب بهي الدين حسن: “في أول مواجهة علنية مع محمد علي الذي وضعته الأقدار ككمبارس أوحد- بعد خنق الأحزاب والنقابات والمنظمات الحقوقية وتأميم البرلمان والإعلام والقضاء- فشل السيسي المهزوز في ستر فساده والجيش، ونجح في كشف جهله ببناء الدول: مزيد من القصور والسلاح، وليس الاقتصاد والتعليم”. وكتب محمد جلال: “عندما يريد أن يسرق الشعب وينهب ثروات البلد يقول احنا فقرا أوووى، وعندما يثبت عليه الفساد والسرقة يستخف الشعب ويقول انتوا مش عارفين قيمة وحجم مصر ولا ايه”.

البلد فعلا محتاجه قصور ❤❤
الله يقويك ياريس#السيسي_كداب pic.twitter.com/zNOVIDNuwW

— Ahmed Nassef 😔💔 (@Uchiha97068718) September 14, 2019

 

Facebook Comments