بورسعيد.. “أولتراس ربعاوي” تتظاهر أمام مقر “الحرية والعدالة” للتنديد بجرائم الانقلاب

- ‎فيأخبار

أنس الطوخي  –  بورسعيد

 

في مفاجئة جديدة لسلطات الانقلاب العسكري الدموي، نظمت رابطة "أولتراس ربعاوي"، مساء اليوم الإثنين، في بورسعيد وقفة احتجاجية مناهضة للانقلاب في محيط المقر الرئيسي لحزب الحرية والعدالة ببورسعيد، عند تقاطعي شارعي الجيش وأوجينا.

وطالب المشاركون في الوقفة بإسقاط الانقلاب الدموي، وعودة الشرعية الدستورية، والقصاص لدماء الشهداء والجرحى في مجازر الانقلاب، والإفراج الفوري عن كافة المعتقلين في سجون الانقلاب.

ورددوا الهتافات الحماسية، والتي كان أبرزها "الشعب يريد إسقاط المشير، الداخليه بلطجية، قول ما تخافشي العسكر لازم يمشى"، وغيرها من الهتافات الثورية.

تأتي هذه الفعالية في إطار حملة "ربعاوي في كل حتة"، والتي دشنتها حركة شباب ضد الانقلاب، بالتعاون مع رابطة أولتراس ربعاوي، للتظاهر في الأماكن الحيوية بالمحافظة، والتي تكثف ميليشيات الانقلاب العسكري فيها من تواجدها.

وقال المتحدث باسم الحملة، إن ما تقوم به سلطات الانقلاب من اعتداء واعتقال وقتل لم ولن يؤثر في الروح المعنوية للشباب الثائر، على العكس زادهم إصرارا لتحقيق أهداف ثورتهم واستعادتها من سارقيها، وتحرير الوطن من الفاسدين، مؤكدًا أن فعاليات الحملة ستستمر، وستشهد تطورا كبيرا خلال الأيام القادمة.