تصدر هاشتاج #الإخوان_المسلمين.. ومغردون: صرح يأبى الانكسار

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج #الإخوان_المسلمين على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” بعد حوار أجراه المتحدث الإعلامي باسم الجماعة على قناة وطن مع الإعلامي إسلام عقل يكشف ما التبس لدى البعض من موقف الجماعة من معتقليها ومدى سعى قادتها لحوار مع السلطات لإخراج المعتقلين من السجون ولكن الانقلاب كان غير جدي في حواراته.

واقتبست التغريدات كلمات للمتحدث الإعلامي عن موقع المعتقلين في الجماعة وتثمين تضحياتهم ودعوتهم للصمود وتأكيده على ألا تراجع للوراء.

وعلى إثر الحوار يقول عبدالله “يظل صرحا يأبى على الانكسار قوي بأفراده”.

أما بن عبدالله الحميري من اليمن فأشار إلى الطعنات التي يتلقاها الإخوان في بلدان العالم ومنها اليوم؛ حيث أطماع الإمارات في ربوع العالم العربي، ويقول: “الامارات تدعم تقسيم اليمن، وتبث الفتنة بين الشعب اليمني.. الإمارات قصفت الجيش اليمني بطيرانها.. وقتلت أكثر من 400 شهيد.. وتدعي أنهم #الإخوان_المسلمين.. الإمارات كانت تريد احتلال جزيرة سقطرى.. وتريد تسليم جنوب اليمن لمجموعة إرهابية.. لهم علاقة قوية مع #إيران”.

وقال “مدحت سالم”: “مطالعة أبرز ما جاء في حديث الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين لـ”تلفزيون وطن” كل المعتقلين على اختلاف انتماءاتهم على نفس درجة الاهتمام للإخوان المسلمين معاناة المعتقلين معروفة وملموسة لدى الإخوان المسلمين ولا أحد يزايد”.

 

 

#الاخوان_المسلمين pic.twitter.com/xGYB3nXeeO

— أنصار بورسعيد (@ansarportsaed) September 4, 2019

وأعجب “حزب الحرية والعدالة” بالإسكندرية بتعليق “د. طلعت فهمي: لن نتراجع خطوة من أجل تحرير إرادتنا وأوطاننا”.

أما علي السيد الورديان فأوضح أن البديل الذي انقلب على الإخوان زاد من قوة الجماعة بفض فساده وقمعه وعنفه، فيقول: “اوعي تستغرب أي شيء يحصل في مصر.. بلد ماسكها حمار عايزها تبقى إيه.. بس الصراحة هو بيعرف يستغل اي حدث لمصلحته حتى الآن.. ولكن كل شيء مر سيمر.. مش هنيأس.. يسقط يسقط حكم العسكر”.

وأضافت “راندا” “ليست الجماعة حشد أسماء وإنما كتلة قلوب تقودها قيم ..”

 

 

#الإخوان_المسلمين
ليست الجماعة حشد أسماء ،
و إنما كتلة قلوب تقودها قيم .. pic.twitter.com/jlGht9FiUB

— راندا (@rranda1919) September 4, 2019

وكتب حساب “طيفك يرنو باسمًا”، “فرقتم بين الأم وابنها وحرمتم الطفل من أَبيه ! أهذا هو الوطن !  تُريدوننا أن نقول عليه وطناً بعد كل هذا ؟ ما أقبحك من وطن “.

 

 

فرقتم بين الأم وابنها وحرمتم الطفل من أَبيه !

أهذا هو الوطن !

تُريدوننا أن نقول عليه وطناً بعد كل هذا ؟

ما أقبحك من وطن 😭💔#الإخوان_المسلمين#ثائرون_فلسطينيون pic.twitter.com/KLb63CmQap

— طيفك يرنو باسماً (@TAAYF___) September 4, 2019