شاهد| مظاهرات في سيدنى وبرلين وفرانكفورت وميونخ تطالب برحيل السفاح

- ‎فييوميات الثورة

بالنشيد الوطني وعلم مصر والهتافات المطالبة برحيل السيسي الخائن تواصلت فعاليات المصريين في أستراليا وألمانيا، استمرارا للفعاليات المتنوعة التي تشهد العواصم والمدن العالمية دعما للحراك الثوري  في مصر.

ففى أستراليا نظم الأحرار وقفة من أمام القنصلية المصرية بسيدني أمس السبت، مرددين الهتافات والشعارات المطالبة برحيل السيسي ونظامه الانقلابى، ومحاكمة كل من تورط في جرائم بحق مصر وشعبها ورفع الظلم الذى طال الجميع.

سيدنى

https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/491032935137317

وفى ألمانيا تواصل المشهد من ميونخ وفرانكفورت وبرلين، مؤكدين تواصل نضالهم بالتزامن مع الحراك المصري بالداخل في موجتهم الثورية الثانية المطالبة برحيل السيسي، وارتدى المشاركون فى الوقفة بميدان Geschwister Scholl Platz "الجلاليب"، وتحدث خلالها الأستاذ الدكتور علي حسانين منسق عام الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية منطقة الجنوب، داعيا أحرار العالم لدعم الحراك الثوري المطالب برحيل السيسي الخائن.

ميونخ

https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/374463690599094

أيضا امتد المشهد إلى فرانكفورت حيث نظم الأحرار معرضا مصورا ووقفة من أمام بورصة فرانكفورت، دعمًا للحراك الشعبي المصري المعبر عن رفض جموع الشعب لنظام السيسي المنقلب والظلم الذى يتصاعد يوما بعد الآخر.

فرانكفورت

https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/807260706750909

واستمر من عاصمة ألمانيا برلين مستنكرين تلاعب عصابة السيسي بمصالح وأمن الشعب المصري، ومؤكدين تواصل النضال حتى رفع الظلم عن الجميع.

برلين

 https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/816076349138673

كانت  مظاهرات المصريين فى الخارج قد تواصلت من العواصم والمدن العالمية، ونظموا عقب صلاة الجمعة الماضية فى جنوب إفريقيا وقفة من جوهانسبرج،  وأخرى من كيب تون لمساندة الحراك الثوري بمصر، وللمطالبة برحيل السيسي والإفراج الفوري عن المعتقلين في السجون.

وتعالت أصوات المشاركون بهتاف لا إله إلا الله السيسى عدو الله، وارحل يا سيسى، ارحل يا عرة الثورة مستمرة .. وغيرها، مؤكدين تواصل النضال حتى عودة الحقوق المغتصبة ومكتسبات ثورة 25 يناير.

جوهانسبرج  جنوب إفريقيا

#ارحل_يا_سيسي بث مباشر جوهانسبرج – جنوب إفريقيا الجمعة 02.10.2020‏وقفه لنشطاء مصريين في جنوب أفريقيا لمساندة الحراك الثوري بمصر وللمطالبة برحيل السيسي والإفراج الفوري عن المعتقلين في السجون المصرية ..‏⁧‫#جمعة_الغضب_الثانية‬⁩#يسقط_يسقط_حكم_العسكر#السيسي_عدو_الله

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Friday, October 2, 2020

كيب تاون جنوب إفريقيا

https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/966178830553361