شقيق صحفية “الحرية والعدالة”: سماح تتعرض لانتهاكات بدنية ونفسية داخل معتقلها

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

أحمد نبيوة

قال أحمد، شقيق الزميلة سماح إبراهيم الصحفية "بالحرية والعدالة": إن سماح تتعرض لانتهاكات كبيرة، حيث تقوم ميليشيات الانقلاب بضربها بقسم الساحل والأميرية، كما تم احتجازها ومن معها في كنيسة بالأميرية.

وأضاف أحمد- خلال لقائه عبر سكايب لبرنامج مصر الليلة على الجزيرة مباشر مصر- أن شقيقته تشتكي من سوء المعاملة؛ لكونها صحفية بجريدة الحرية والعدالة، مشيرًا إلى أنها أعلنت عن بداية إضرابها وزملائها المحبوسين عن الطعام.

ولفت إلى أن ميليشيات الانقلاب قامت بضربها ضربا مبرحا على جسدها، وأن الضباط يقومون بضربها داخل الزنزانة، وقاموا بالاعتداء عليها، وشهد بذلك كل من معها، وأشاروا إلى أنهم يعاقبونها أكثر من غيرها رغم ظروفها.

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}