“عزوز”: دفاعًا عن إبراهيم.. وليس إبراهيم

- ‎فيأخبار

 كتب- حسن الإسكندراني:

طالب الكاتب الصحفي سليم عزوز المدافعين عن حقوق الصحفيين والمهتمين بالدفاع بالصحفي إبراهيم عيسى كذلك، بالدفاع عن صحفي آخر هو إبراهيم الدراوي المعتقل حاليًا في سجون الانقلاب.

 

وقال "عزوز" في تدوينة له اليوم الأحد، عبر فيس بوك، موصوف لك تدافع عن إبراهيم فيه إبراهيم الدراوي صحفي مسجون في مصر، الناس المحموقة جدًا لإحالة إبراهيم عيسى للنيابة في البلاغ المقدم من علي عليوة عبد العال.. اطمئنوا إبراهيم في الأمان!.

 

وأضاف الكاتب الصحفي: فإبراهيم سيحصل بسبب هذا البلاغ على مجموعة جوائز خارجية عن حرية الصحافة، وعلي عليوة عبد العال في مرحلة ما سيتنازل عن بلاغه وسط تصفيق مبعثه احترام الدولة لحرية الإعلام.

 

وتابع: إبراهيم يكون بالبلاغ قد أعيد تدويره لمرحلة انتقاله لقناة المخابرات التلفزيونية "دي إم سي" وهناك لن يستيطع نقد حضرة الصول النابتشي في قسم شرطة وادي القمر، لكنه سيهاجم الصحابة.

 

ثم أردف: بص لحالك انت.. فأنت من تستحق الشفقة وليس إبراهيم عيسى!

 

وتخطى الصحفي المعتقل إبراهيم الدراوي، أكثر من 1000 يوم داخل سجون الانقلاب العسكري، وذلك عقب تسليم الإعلامي الانقلابي تامر أمين والذى اعتراف- على سبيل الفخر- بتسليم الصحفي إبراهيم الدراوي واثنين آخرين لأمن الانقلاب وقال تامر أمين نصًا: "أعترف (بفخر) بتسليم زميلنا الصحفي إبراهيم الدراوي للداخلية وضيفين آخرين.