مي جابر

قالت عائشة، نجلة خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين: إنها تمكنت من زيارة والدها بعد منع سلطات الانقلاب الزيارة منذ أكثر من 4 شهور، موضحة أن الزيارة لم تستمر سوى دقائق معدودة، على الرغم من انتظارها ساعات طويلة، تعرضوا خلالها لتفتيش مهين.

وأضافت عائشة، في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعرضنا للتضييق في كل شيء.. زيارة دون عناق أو سلام ومن وراء حائل، وتغمرها دموع اﻷشواق ولهفة اللقاء ومرارة الظلم، وصغار ﻻ يستطيع عقلهم الصغير أن يعي لماذا يحال بينهم وبين جدهم بهذا الحائل، فتراهم يبكون بحرقه كالكبار".

وتابعت: "كانت دقائق ذات شحنة عالية من إنسان رائع ينثر حبه على كل من حوله في تلك الدقائق.. فيهتم بالصغيرة قبل الكبيرة، ويتحدث لهذا ويشير في نفس الوقت  للآخر.. يبث فينا الأمل واليقين كل اليقين في الله القادر.. ﻻ يعبأ بكل ما يحاك ضده وحوله من ظلم، وﻻ يسأل حتى عنه.. فهو يتيقن في الله المنتقم القادر.. كل رسائله لنا رسائل ربانية، بزيادة الصلة بالله والثقة في أن النصر ﻻ محال قادم".

واختتمت: "فالحمد الله على نعمة أب عظيم رائع.. رغم الصعاب ما عاهدته إﻻ قويا صامدا صابرا.. نستمد منه الثبات والأمل وحسن الظن واللجوء لله.

 

 

Facebook Comments