نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الفيوم 4 مسيرات ليلية حاشدة، مساء اليوم، تنديدا بالنقلاب الدموي وانتهاكات سلطات أمن الانقلاب المستمرة في حق رافضي الانقلاب، مما أودى بحياة الآلاف من أبناء الوطن، مطالبين بسرعة الإفراج عن المعتقلين، والقصاص من الانقلابيين ومعاونيهم على ما ارتكبوه في حق الشعب وإهدارهم مقدرات الوطن.

ففي بندر الفيوم خرجت مسيرة حاشدة من أمام مسجد العجماوي، عقب صلاة العشاء، منددين بحملات الاعتقال المستمرة في صفوف رافضي الانقلاب، والتي كان آخرها عصر اليوم، مما أسفرت عن اعتقال طالبين بالمرحلة الثانوية، مرددين "قالوا عدالة وقالوا قانون.. وحبسوا الطلبة في السجون، اكتب على سور الزنزانة.. حكم العسكر عار وخيانة".

وفي مركز أبشواي خرج أهالي المركز، عقب صلاة العشاء، في تظاهرة حاشدة، حمل خلالها المشاركون لافتات منددة بقمع العسكر وسلطات أمن الانقلاب، مطالبين بإسقاط الانقلاب الدموي وعودة الشرعية ومكتسبات ثورة يناير المجيدة التي سلبها العسكر بانقلابهم الغاشم .

وفي السياق ذاته خرجت مسيرتان حاشدتان من قريتي "كحك بحري وقارون" التابعتين لمركز يوسف الصديق، حمل خلالها المشاركون لافتات منددة بالانقلاب، وصور شهداء ومعتقلي المركز، مطالبين بسرعة الإفراج عن المعتقلين ومحاكمة الانقلابيين على ما تسببوا فيه من إراقة دماء أبناء الوطن الأحرار .

 

 

Facebook Comments