المنوفية: أحمد العجوز

 

لليوم الثانى على التوالي دخل العاملون بهيئة البريد بالمنوفية في إضراب عن العمل وتوافدوا من بعض المراكز إلى مركز شبين الكوم وتظاهروا أمام مكتب الحركة حيث تم إغلاق مكاتب بريد شبين الكوم وتلا وبركة السبع.

حمل المتظاهرون العديد من اللافتات مرددين هتافات ضد رئيس الهيئة وطالبوه بتحقيق العدل منها "واحد اتنين الحد الأدنى فين "العدالة الاجتماعية العدالة الاجتماعية "أرباح الهيئة راحت فين، رئيس الهيئة فين أرباح الهيئة فين".

وأكدوا أنهم مستمرون في إضرابهم حتى تحقيق المطالب والتى تتمثل فى زيادة بدل طبيعة العمل ل 50% و صرف علاوة دورية بنسبة 7% من اساسي المرتب بدلا من ال5 جنيهات التي تصرف حالياً و فتح باب القروض للموظفين من داخل الهيئة بدلاً من ارسالهم للبنوك وعدم ضمانهم لدى البنوك وصرف الارباح السنوية بانتظام في موعد اقصاه شهر يوليو من كل عام بدون المساس بالستة اشهر التي تصرف حالياً ، إضافة إلي حافز أعباء معيشية بواقع 250 جنيها شهرياً ، واحتساب أيام الإضراب والاعتصامات أيام عمل رسمية مع عدم ملاحقة العاملين إداريا أو قضائياً .

وفى سياق متصل دخل اليوم عدد من العاملين ببنك الدم الرئيسى بمسشفى شبين الكوم التعليمى بمحافظة المنوفية فى إضراب عن العمل، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى، معلنين أنهم فى إضراب مفتوح ومستمر حتى تحقيق مطالبهم.

Facebook Comments