كتب أحمد علي:
 
اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالقليوبية 3 من مناهضى الانقلاب العسكرى بقرى مركز طوخ بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت الأهالى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، استمرارا لجرائمها بحق مناهضى الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

وقال شهود العيان من الأهالى أن قوات أمن الانقلاب داهمت عددا من منازل الأهالى بعدة قرى تابعة لمركز طوخ ما أسفر عن اعتقال كلا من الدكتور طارق بدر ومصطفى الشافعى ومحمد طوسن واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة، بعدما ارتكبت العديد من الجرائم والانتهاكات وروعت الأطفال والنساء.

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالشرقية فى الساعات الأولى من صباح اليوم محمد قيشاوى من منزله بقرية العراقى بابوحماد بعد حملت مداهمات على بيوت الأهالى بمدينة أبوحماد وقريتى العرقى والعباسة.

كما داهمت قوات أمن الانقلاب بأبوحماد مقر إدارة تموين أبوحماد واعتقلت مصطفى عبدالرحمن أبوزيد للمرة الثانية؛ حيث أفرج عنه مؤخرا بعد أن قبع فى سجون الانقلاب ما يقرب من العام.

كما شنت قوات أمن الانقلاب حملت مداهمات على بيوت الأهالى بمدينة فاقوس فى الساعات الأولى من صباح اليوم وروعت الأهالى وحطمت أثاث عدد من المنازل ولم يتسنَّ الوقف على عدد المعتقلين بعد هذه الحملة التى تأتى فى إطار محاولات الحد من الحراك الثورى المناهض للانقلاب العسكرى وجرائمه.

كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت من الشرقية أمس من مدينة الحسينية، محمد صالح جبر "مدرس ثانوي" أثناء وجوده بعيادة التأمين الصحي بالمدينة، وأخفت مكان احتجازه ليلحق بنجليه المعتقلين منذ ما يزيد عن العام، وهما "محمود"، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الشريعة والقانون، و"محمد" لتصبح الأسرة دون عائل، بعد اعتقال الأب ونجليه.

Facebook Comments