كتب: أحمد علي
بهتافات "يسقط يسقط حكم العسكر" و"ثورة ثورة حتى النصر"، انطلق شباب الثورة فى مسيرة ليلية من حوش عيسى بالبحيرة، نظمها "أولتراس مصر سياسي"؛ استمرارا لمظاهرات "حق الغلابة"، ضمن موجة ارحل، بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

انطلقت المسيرة التى شهدت تفاعلا ومشاركة من جموع الأهالى، من منطقة السويقة مرورا بشارع السنوسي والمنشية والدفراوي حتى وصلت إلى مدرسة السلام وأحياء التقوى وبطيحة، واختتمت بحي عرابي، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثورى رغم جرائم الانقلاب حتى عودة المسار الديمقراطى وجميع الحقوق المغتصبة.

كما انتفض ثوار القارة فى مسيرة من عين شمس، وشهدت تفاعلا ومشاركة من جموع الأهالى رافعين علم مصر بجوار صور الرئيس محمد مرسى، وشارات رابعة العدوية، ولافتات تحمل عبارات التنديد بجرائم الانقلاب.

وواصل ثوار شمال سيناء نضالهم ونظموا وقفة ليلية، مطالبين بالقصاص لدماء الشهداء ووقف نزيف الانتهاكات والانتصار لمكتسبات ثورة 25 يناير.

كما خرجت مظاهرات ليلية من بلطيم بكفر الشيخ والسكاكرة بههيا فى الشرقية، مجددين الدعوة لجموع الشعب المصرى بالوحدة والنزول إلى ميادين الحرية لإنقاذ البلاد.

وشهدت عدد من ميادين الحرية بمحافظات الجمهورية، اليوم، عدة مظاهرات كان أبرزها مظاهرات الأحرار بنبروه بالدقهلية وأبشواى بالفيوم وفاقوس وأبو حماد والزقازيق والحسينية فى الشرقية، ودسوق بكفر الشيخ.


ليلا
عين شمس بالقاهرة
http://bambuser.com/v/6473894

السكاكرة بههيا
http://bambuser.com/v/6473833
بلطيم بكفر الشيخ
http://bambuser.com/v/6473829

نهارا
دسوق بكفر الشيخ
http://bambuser.com/v/6473767
فاقوس
http://bambuser.com/v/6473707
الحسينية
http://bambuser.com/v/6473706

Facebook Comments