“نساء ضد الانقلاب” بالشرقية: “احنا الربعاوية.. منخفش من الداخلية”

- ‎فييوميات الثورة

نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب" بالشرقية، اليوم، مسيرة حاشدة بمنيا القمح لرفض الانقلاب العسكري والتنديد بجرائمه وممارساته القمعية بحق المصريين، استمرارًا لفعاليات أسبوع "رابعة أيقونة الثورة".

طافت المسيرة أحياء وشوارع المدينة ورددت المشاركات هتافات رافضة للانقلاب العسكري ومطالبة بعودة الشرعية والإفراج عن المعتقلين والحرائر في سجون الانقلاب والقصاص للشهداء ومحاكمة القتلة من قادة الانقلاب وكل من تورط في سفك دماء المصريين منها "رابعة رابعة رمز الصمود.. عاشوا رجاله وماتوا أسود، رايعة رمز الحرية.. رابعة رجالة قوية.. رابعة رمز الكرامة.. رابعة رجالة شهامة.. رابعة رابعة يا ميداني.. رابعة أنا راجع تاني"، "احنا الربعاوية.. منخفش من الداخلية"، "رابعة يارابعة .. والشرعية راجعة"، "رابعة دي رمز الصمود.. عاشوا رجالة وماتوا أسود".

واستنكرت المشاركات الحالة الاقتصادية السيئة التي تزداد سوءا يوميًّا من غلاء للأسعار واحتكار التجار، إضافة إلى الأزمات اليومية التي يعاني منها المواطنون، في ظل انشغال حكومة الانقلاب بفضِّ المسيرات المطالبة بالشرعية وعدم اهتمامها بمتطلبات المواطنين مما يجعلها حكومة فاشلة.

كما رفعت المشاركات فى المسيرة التي شهدت تفاعلا كبيرًا من الأهالى صور الرئيس مرسى، وصور الشهداء والمعتقلين، ولافتات تؤكد استمرار الفعاليات حتى القصاص لدماء الشهداء وعودة الشرعية الدستورية

http://bambuser.com/v/4373131