المعتقلة شيرين بخيت: أحتاج أولادي أكثر مما يحتاجونني

- ‎فيحريات

 أحمدي البنهاوي
أكدت الصحفية شيرين بخيت، المعتقلة في سجون الانقلاب، أنها محرومة من الأهل والأولاد بسبب الانقلاب. وعبرت شيرين بخيت، 33 عاما، عن شوقها لأطفالها الأربعة، قائلة: "أنا أحتاج أولادي أكثر من احتياجهم لي، مطلوب مني أن أظل في السجن محرومة من الحرية ومن أولادي وأهلي".

وتحت عنوان "#انتهاكات_ضد_المرأة"، نقلت مؤسسة "عدالة لحقوق الإنسان" عن الصحفية شيرين بخيت- التي تتعرض لصنوف من التعذيب والإكراه النفسي والبدني بحسب الصحفي أبوبكر خلاف- في عيد الأم من داخل محبسها، "أحتاج إلى أولادي أكثر من احتياجهم لي".

وأرسلت شيرين سعيد بخيت، المحبوسة احتياطيا على ذمة التحقيقات، رسالة من داخل محبسها، قائلة: "في الوقت الذي يحتفل العالم بيوم الأم، أمنع أنا شيرين من الحياة بين أولادي، وأصبح كل حقي كأم هو أن أرى أوﻻدي مرة في الأسبوع.. ﻻ أشبع من النظر إليهم ولا سماع صوتهم ولا ضحكاتهم، وقبل أيام من يوم الأم قام ناجي شحاتة بتجديد حبسي 45 يوما كهدية لأم أربعة أطفال في مراحل مختلفة من العمر، أصغرهم 3 سنوات".

وذكر مركز عدالة أن شيرين اعتقلت من منزلها ببركة السبع بمحافظة المنوفية، فجرا، بعدما داهمت منزلها قوات أمن المنوفية، الأربعاء 19 أكتوبر الماضي.