تحالف دعم الشرعية بالإسماعيلية يستنكر مقتل أمين شرطة

- ‎فيأخبار

الإسماعيلية – خليل إبراهيم
 

استنكر التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء حادث مقتل أمين شرطة المرور بميدان إبراهيم سلامة بمدينة الإسماعيلية صباح اليوم على يد مجهولين وطالب التحالف قوات الأمن بالاهتمام بالقضاء على البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون بدلا من انشغالهم بمطاردة المظاهرات السلمية.

وقال بيان للتحالف: بكل الأسى والحزن ينعى التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الإسماعيلية حادث إطلاق "النار على أمين الشرطة -مصطفى صادق أمين صباح اليوم الثلاثاء بميدان إبراهيم سلامة بمدينة الإسماعيلية، الأمر الذى أدى لوفاته.

ونطالب الجهات الأمنية والنيابة العامة بسرعة تقديم المتورطين في مقتل أمين الشرطة للعدالة، وممارسة دورهم الحقيقي في الكشف عن المجرمين بدلاً من ملاحقة الثوار من الشباب والنساء.

وأضاف البيان: ندعو االسلطات الانقلابية فى المدينة للقيام بواجباتها لإعادة الأمن والأمان المفقودين فى شوارع الإسماعيلية والتى حولوها بممارستهم القمعية إلى ثارات داخل كل بيت وفى كل شارع .ونحن نؤكد على سلمية جميع الفعاليات التى يقوم بها التحالف الوطني لدعم الشرعية رغم محاولات الانقلاب القمعية لجرنا إلى العنف