رغم فتح الزيارة بالعقرب.. منع أسرة الشاطر وآخرين

- ‎فيأخبار

 كتب- أحمد علي:

رغم فتح الزيارة بسجن العقرب سىيئ السمعة بواقع 25 زيارة يوميه إلا أن إدارة السجن مازالت تمنع الزيارة عن عدد من القضايا وعدد من المعتقلين مدون أسماؤهم فى كشوف لدى المعنيين على أبواب السجن.

 

وقالت عزة توفيق زوجة المهندس خير ت الشاطر نائب المرشد العام للاخوان المسلمين اليوم عبر صفحتها على فيس بوك أنهم بعد أن علموا بفتح الزيارة بالامس أسرعوا بالذهاب لسجن العقرب حيث يقبع الشاطر والعديد من أفراد أسرته دون جريرة غير ا،هم يرفضون الظلم والانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

 

وتابعت زوجة الشاطر أنهم بعد أن توجهوا الى العقرب تبن أن خبر فتح الزيارة صحيح وداخل قبلهم 8 أسر إلا أن الزيارة ممنوعة عن المهندس خير الشاطر وأبنه الحسن الذى يدخل الشهر الخامس دون أن يسمح له بالزيارة أيضا من بين الممنوع عنهم الزيارة زوجة ابنة الشاطر أحمد درويش بالاضافه الى أحمد ثروت.

 

وأضافت أم الزهراء أنه سمح فقط لمريم ابنتها بزيارة زوجها أحمد ثروت الذى لم تراه منذ 10 شهور ولم تطمئن على حالته فى ظروف الاحتجاز التى تفتقر لأدنى معايير حقوق الانسان وسلامته وتعد عملية قتل ممنهج بالبطيء وفقا لما وثقه العديد من مراكز وجمعيات حقوق الانسان المحلية والدولية.

 

واختتمت الزوجة الصابرة الثابتة بقولها على لسان ابنتها مريم التى سمح لها بزيارة زوجها  "كيف افرح بلقاء زوجى ولى اخ ووالد ..  مشاعر يتفنن فيها من سلطهمً الله علينا .. ولكن  .. قريبا سيعلم الظالمون اى منقلب ينقلبون".