3 مظاهرات بالإسكندرية تتضامن مع حلب.. وتطالب برحيل السيسي

- ‎فييوميات الثورة

كتب أحمد علي:

بهتافات "اشهد اشهد يا جبار.. السيسى أيد بشار" انطلقت 3 مظاهرات بالإسكندرية تتضامن مع أهالى سوريا وتستنكر الجرائم التى ترتكب بحق أهالى حلب وتطالب بوقف الانتهاكات والجرائم ضمن مظاهرات الأسبوع الثورى الجديد "أزيحوا السيسي وبشار"، ضمن الموجة الثورية "ارحل" بدعوة من التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

شهدت المظاهرات التى انطلقت من العصافرة والعوايد ومحرم بك مشاركة وتفاعلا كبيرا من الأهالى، مستنكرين المذابح التى ترتكب بحق أهالى سوريا والتى من بينها ما يحدث فى حلب فى ظل ما وصفوه بالصمت المقيت، وما يعد تواطئا من قبل المجتمع الدولى بما يهد الحق فى الحياة مع تواصل الجرائم والانتهاكات للأحرار الذى طالبوا بالحق فى الحرية.

وشدد الثوار على ضرورة التوحد وبذل كل الجهود لإنقاذ أهالى حلب وسوريا جميعا.. داعين لوحد الصف الثورى لإنقاذ البلاد مما وصلت إليه فى ظل الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم مع استمرار معدلات التراجع والفشل المتصاعد على جميع الأصعدة.

وأكد الثوار أن جرائم قائد الانقلاب السيسى عدو الغلابة والعدالة ونظامه الانقلابى لا يمكن أن يوقف النضال والحراك الثورى الرافض للظلم حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة وتحقيق جميع أهداف الثورة فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

https://www.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=9Eroe1c-nNM&app=desktop