رامي ربيع
استنكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استقبال "الوليد بن طلال" وزيرة الاستثمار بحكومة الانقلاب "سحر نصر" على يخته الخاص بشورت قصير.

واستعرض الإعلامي أحمد العربي جانبًا من تعليقات النشطاء حول هذا الموضوع، عبر برنامجه "كلام.كوم" المذاع على قناة "مكملين".

وقال "أبويوسف"، عبر موقع "تويتر": "الأمير السعودي الوليد بن طلال يقابل وزيرة استثمار السيسي بشورت قصير.. أي إهانة ومهانة وصلت إليها يا سيسي من أجل الرز.. يضرب الرز شو بيذل".

وقالت شهد منصور، عبر صفحتها على "فيس بوك": "هي يعني هتجيبه من بره، ما هو العميل طلع للكفيل في الطيارة، وهي راحت للكفيل في اليخت الرز بيذل يا إخوانا العسكر قاصدين تقزيم الدولة المصرية، ووضعها تحت أقدام الأقزام منذ 1952 إلى الآن".

وكتبت بهجة البكري- عبر صفحتها على "فيس بوك"- قائلة: "هذا الوليد تاجر بأراضينا من قبل خاصة في توشكا وبيسقعها لدلوقت، وهشام طلعت مصطفى القاتل رجع يشتري البلد والحاكم، والحكومة بفلوسه شيء يكسف هي دي مصر الآن".

واستنكر أمين المهدي- عبر حسابه على "تويتر"- الواقعة قائلا: "وزيرة استثمار العسكر على يخت أمير سعودي بالشورت، وحضور لص قاتل اشترى عفوا رئاسيا.. تاريخ العسكر: جهل وفساد وخيانة وتسول ومهانة".

Facebook Comments