نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالصالحية القديمة سلسلة بشرية علي طريق الصالحية – فاقوس لرفض الانقلاب العسكري والتنديد بجرائمه القمعة بحق المصريين ، وذالك ضمن فعاليات أسبوع الصمود وفاءً للشهداء.
حمل المشاركون لافتات ترفض حكم العسكر وصور للرئيس المنتخب د.محمد مرسي وصور الشهداء والمعتقلين ، مرددين الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر والمؤكده على استمرار فعالياتهم حتى دحر الانقلاب
شهدت المسيرة مشاركة حركة شباب ضد الانقلاب والأولتراس وعدد من الحركات الثورية الذين الهبوا حماس المشاركين بهتافاتهم الثورية المطالبة بإسقاط النظام والتنديد ببمارسات ميليشيات الانقلاب القمعية ، مؤكدين استمرارهم في فعالياتهم حتي دحر الانقلاب وعودة الحرية والكرامة.
من جهة أخرى، واصل ثوار أبوحماد انتفاضتهم الثورية المتواصله ضد الانقلاب العسكرى الدموى . حيث نظموا سلسله بشريه على جانبي طريق ابوحماد-الاسديه – فاقوس امام مفارق العزازى فى اطار فاعلياتهم المتواصله فى أسبوع " الصمود وفاء للشهداء "
وعبر المشاركون عن رفضهم لتفويض المجلس العسكري لعبدالفتاح السيسي لخوض انتخابات الرئاسه الذي اعتبروه دخل غير مقبول من قبل الجيش فى الحياه السياسيه.

ورفع المشاركون صور الرئيس مرسي كما رفعوا صور الشهداء مطالبين بالقصاص لهم وصور المعتقلين مطالبين بالافراج عنهم . كما لوح المشاركون بشعار رابعه الصمود وشهدت المسيرة تفاعل كبير من قبل الماره .
وأكد المشاركون على مواصله النضال السلمى الايجابي ضد ما وصفوه بالفرعنه من قبل الجيش الذي أهر خمسة استحقاقات انتخابية تحت مسمى مكافحه الارهاب.

وفي السياق ذاته، شارك أهالى العاشر من رمضان في سلسلة بشرية نظمها التحالف الوطنى لدعم الشرعية صباح اليوم إستمراراً لفعاليات الصمود وفاء للشهداء
ردد المشاركون الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكروطالبوا بالرجوع للشرعية واحترام إرادة الشعب المصرى والافراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء ، مناشدين جميع الشرفاء والمخلصين من أبناء الشعبالمصرى الوقوف صفا واحد حتى دحر الانقلاب
كما أكدوا على استمرار فعالياتهم اليومية حتى كسر الانقلاب ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين من قادة الانقلاب الدموى.
 






Facebook Comments