“متحدث الإخوان”: زيارة السيسي لـ”الأمن الوطني” تكريس لدولة الرعب

- ‎فيأخبار

أحمدي البنهاوي
أكد المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين د.طلعت فهمي، أن زيارة عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، العلنية لجهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا)، هي تكريس لدولة الرعب.

وعدّد فهمي مساوئ الجهاز، ووصفه بأنه سيئ السمعة، وصاحب التاريخ الأسود في اختطاف خيرة أبناء الشعب المصري، وإخفائهم قسريا وتعذيبهم وقتلهم، وتلفيق أبشع التهم لهم.

وأضاف أن الزيارة لا تمثل إلا رسالة واحدة، وهي الدعم المطلق من رأس الانقلاب لهذا الجهاز العتيد في الإجرام، والمتمرس في إلقاء التهم الجزافية وتلفيق الاتهامات الكاذبة، فضلا عن تكريس دولة الرعب.

وأشار إلى أن الزيارة تؤكد إصرار الانقلاب على المضي في سياسة إحكام الحصار الأمني على الشعب المصري، واستمرار اختطاف الوطن وارتهانه لنزوات ومطامع العسكر، دون وازع من وطنية أو ضمير، ودون التفات للتقارير الدولية التي تصدر تباعا، منددة بانهيار حقوق الإنسان في مصر على يد هذا الجهاز.

نص البيان:

المتحدث الإعلامي – الإخوان المسلمون:
إن زيارة عبدالفتاح السيسي العلنية لجهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقا)، سيئ السمعة وصاحب التاريخ الأسود في اختطاف خيرة أبناء الشعب المصري، وإخفائهم قسريا وتعذيبهم وقتلهم وتلفيق أبشع التهم لهم، لا تمثل إلا رسالة واحدة وهي الدعم المطلق من رأس الانقلاب لهذا الجهاز العتيد في الإجرام، والمتمرس في إلقاء التهم الجزافية وتلفيق الاتهامات الكاذبة، وتكريس دولة الرعب.

كما تؤكد هذه الزيارة إصرار الانقلاب على المضي في سياسة إحكام الحصار الأمني على الشعب المصري، واستمرار اختطاف الوطن وارتهانه لنزوات ومطامع العسكر، دون وازع من وطنية أو ضمير، ودون التفات للتقارير الدولية التي تصدر تباعا منددة بانهيار حقوق الإنسان في مصر على يد هذا الجهاز.
د. طلعت فهمي
المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
الإثنين الموافق 7 جمادى الآخرة 1438هـ، الموافق 6 مارس 2017م.