أسوان : عبدالقادر عبدالباسط

راجع راجع راجع من رماد الموت.. راجع راجع راجع لن أهاب الموت، قلبي قلبي بركان ..سيفي سيفي طوفان..راجع راجع .

هذا ما أنشده المعتقلون السياسيون المؤيدون للشرعية والرافضين للانقلاب العسكري الدموي من خلف القضبان في جلسة أمس السبت، بمحكمة جنايات قنا، وذلك أثناء عرضهم أمام المحكمة للنظر في عدة تهم ملفقة لهم بعد فض إعتصامي رابعة العدوية والنهضة السلميين، وإعتقالهم وإيداعهم سجن قنا العمومي وهم من أبناء محافظة أسوان .

وفي مشهد أكثر من رائع قام ثوار الشرعية وهم خلف قضبان الظلم في المحكمة، يتقدمهم البطل الصامد خالد عبدالعزيز "مراسل مصر 25"، بالإنشاد وعلامات الصمود والعزة علي وجوههم غير عابئين بقيد أو سجن "راجع راجع" .

كما سبق ذلك هتافات الأبطال المهندس "أسامة حسنين" – نقيب المهندسين بأسوان، يرافقه المحامي "وائل بكري"، والطبيب"محمد الجميلي"، قبل بداية المحاكمة الباطلة "يسقط يسقط حكم العسكر" .

كما هتف الثوار من أحرار أسوان شوف الباشا شوف البيه مراته بتلعب كاراتيه.. بص شوف مستر كاراتيه، حزنا علي ما آلت إليه مصر في ظل الإنقلاب .

جدير بالذكر أن المحكمة كانت قد أجلت القضية إلى الأسبوع الثالث من شهر يونيو القادم "دور شهر 6"، وذلك لسماع شهود النفى والإثبات والإطلاع والمستندات، مع إستمرار حبس جميع المتهمين من ثوار الشرعية .

رابط الفيديو :

 

Facebook Comments