كتب: أحمد علي
اعتقلت مليشيات الانقلاب العسكرى 8 مواطنين من الشرقية وكفر الشيخ، بينهم 3 من مقر عملهم؛ استمرارًا لحملات الاعتقال التعسفى التى تشنها سلطات الانقلاب بحق المواطنين الرافضين للفقر والظلم المتصاعد.

ففى كفر الشيخ، اقتحمت مليشيات الانقلاب مكتب بريد شبراخيت، واعتقلت "وليد يوسف الجرواني" أثناء تأدية عمله، واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن، دون سند من القانون بشكل تعسفى.

وفى الشرقية، اقتحمت مليشيات الانقلاب العسكرى عددًا من مقار عمل المواطنين الرافضين للانقلاب العسكرى بمدينة كفر صقر، واعتقلت حتى الآن "هانى هارون"، المدرس بالأزهر، وسط حالة الغضب والسخط بين زملائه؛ لما عُرف عنه من سيرة وسمعة طيبة.

كما اعتقلت قوات أمن الانقلاب، فجر اليوم، 6 آخرين من الزقازيق ومنيا القمح، وهم: "محمد عبد الباقى "محام", وخالد أبو سنة, وسعيد نظمى "محام", وأحمد نظمى, وطارق عيسى"، بعد حملة مداهمات على بيوت المواطنين، واقتادتهم لجهة غير معلومة حتى الآن، فضلا عن اعتقال محمد لطفي من مقر عمله بالإدارة الزراعية بمنيا القمح.

وطالب أهالى المعتقلين، منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدنى بالتدخل لتوثيق الجريمة، والكشف عن مكان احتجازهم، ورفع الظلم الواقع عليهم، وسرعة الإفراج عنهم.

Facebook Comments