رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها تحذير الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من أن استفتاء الانفصال في كردستان العراق سيشعل أزمات خطيرة في المنطقة، ورفع حكومة الانقلاب أسعار كروت الشحن بدءا من الغد.

أردوغان: استفتاء كردستان العراق نار ستحرق من أشعلها

حذَّر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من أن استفتاء الانفصال في كردستان العراق سيشعل أزمات خطيرة في المنطقة، مضيفًا أن تركيا قادرة على مواجهة الأزمة.

وقال أردوغان، خلال كلمة ألقاها اليوم في حفل تخريج دفعةٍ بأكاديمية الشرطة في أنقرة، إن هذا الاستفتاء نار ستحرق من أشعلها، مشددا على أن من أصرّ على إجرائه في سبيل مصالحه، لن يستطيع مواجهة دول المنطقة في المستقبل.

غدا.. رفع أسعار كروت الشحن لشركات المحمول 36%

أعلن مصدر رفيع المستوى بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، عن بدء تطبيق الزيادة على أسعار كروت الشحن المدفوع مقدما بنسبة 36%، غدا الجمعة، لجميع شركات الاتصالات، فودافون وموبينيل واتصالات، بالإضافة إلى we الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.

تعرف إلى آخر حيل الانقلاب.. ضرب فاتورة الكهرباء "طعم" لتحقيق هذا الهدف

كشفت مصادر مسئولة في قطاع الكهرباء، عن حيلة جديدة تقوم بها سلطات الانقلاب، لإجبار المشتركين على تركيب العدادات الكهربائية سابقة الدفع، بدلا من العداد القديم، في خطوة لرفع الدعم نهائيا عن الكهرباء خلال الفترة المقبلة، ما يزيد من أعباء المواطنين الذين يعانون، أصلا، من ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء.

في يوم وفاته..أمجاد عبد الناصر الزائفة تعود مع السيسي

توفي جمال عبد الناصر، في 28 سبتمبر 1970، بعد سلسلة من الانتكاسات والمرارات التي زيّنها إعلام "أحمد سعيد" في حلق المصريين.

ولد عبد الناصر في حارة اليهود، وتربّى على يد اليهودية مدام يعقوب فرج شمويل، وزوّج عبد الناصر ابنته من أكبر جاسوس في مصر وهو أشرف مروان.

إعلاميون ونشطاء: "الإلهاء" سياسة السيسي لتزييف الوعي وتجنب الانتقادات

أكد خبراء في مجال الإعلام، أن الأنظمة الديكتاتورية والاستبدادية تندفع نحو تزييف وعي الجماهير، وإشغال الرأي العام بملفات هامشية؛ لصرف الشعب عن أحدث مهمة، كالقتل البطيء والممنهج بحق فضيلة المرشد السابق محمد مهدي عاكف، أو لتجنب توجيه الانتقادات للنظام على فشله والأزمة الاقتصادية الطاحنة.

Facebook Comments