كتب أحمد علي:

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالمنوفية 4 من أبناء قرية كفر ابشيش التابعة لقويسنا بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت المواطنين فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ضمن جرائم الاعتقال التعسفى.

وكعادتها حطمت الحملة أثاث المنازل وروعت الأهالى خاصة النساء والأطفال قبل أن تعتقل "صبحي حسيني ٤٧ عاما، فؤاد ذكي ٤٧ عاما، جمعة سعيد ٤٧ عاما، أحمد إبراهيم ٣٥ عاما" واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة.

واستنكر أهالى المعتقلين الجريمة وناشدوا كل من يهمه الأمر بسرعة التحرك لرفع الظلم الواقع على ذويهم والإفراج عنهم ومحاسبة كل المتورطين فى هذه الجريمة.

ولا تزال سلطات الانقلاب تخفى ما يزيد عن 6 من أبناء المحافظة وترفض الكشف عن مصيرهم دون اكتراث لقلق أسرهم البالغ على سلامتهم بينهم من مركز السادات محمد سعيد أحمد عبدالمقصود المختفي منذ تاريخ 16 مايو 2017.

ومن منوف محمد عبدالعظيم كيلاني (٣٤ سنة) ويعمل مهندسا زراعيا، وتم اعتقاله من مطار برج العرب بتاريخ 2 مايو 2017 وكان بصحبته أيضا المهندس أحمد علي عبدربه (٣٣ سنة) وتم اعتقاله وإخفاؤه أيضا منذ ذلك التاريخ، وأحمد عبدالعظيم الدمليجي من أحرار قرية صنصفط ويعمل بالشركة المصرية الألمانية بمدينة السادات، ومختطف بتاريخ 25 إبريل 2017.

إضافة إلى ابن بركة السبع المهندس صبرى عامر نائب الشعب ببرلمان 2012 وتم اختطافه منذ تاريخ 5 أكتوبر 2017. 

Facebook Comments