“#مليونية_الدعاء_ع_السيسي”.. اختر دعوة!!

- ‎فيأخبار

كتب رانيا قناوي:

دشن الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وسما جديدا على "فيس بوك" حصل على الأعلى مشاركة، اليوم الجمعة، بعنوان " #مليونية_الدعاء_ع_السيسي"، حيث شارك المئات بتعليقاتهم ضد قائد الانقلاب العسكري، الذين دعوا الله أن يريح البلاد والعباد من شره، بعد خيانة التفريط في أرض وثروات المصريين، وتكميم أفواههم، وحبس وقتل شبابهم.

وقالت ناشطة تدعى نرمين فهمي: "اللهم أرح البلاد والعباد من شرورهم وصير كيدهم في ضلال وأمرهم إلى زوال ونعمتهم إلى انتقال".

فيما قالت سدرة شادي: "اللهم إنه قد طغا ف الأرض فسادا.. ‏اللهم انتقم منه أشر الانتقام.. ‏اللهم اجعل دمه ينزف نزيفا مبرحا.. ‏اللهم اخسفه".

وفور إطلاق الهاشتاج تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوين المصغر "تويتر ".

وتمنى عدد من المغردين الانتقام من السيسي على غرار انتفام الله من فرعون؛ حيث طغى وتكبر وظلم رعيته، وترجى بعضهم الله أن يهلك الإعلامي أحمد موسى برفقة السيسي، كما أعربوا عن استيائهم من اعتقال الشباب والزج بيهم خلف القضبان.

وسأل فريق من المغردين الله أن يضيق على السيسي كما ضيق على أهل غزة واغلق معبر رفع، كما أظهرت بعض الصور دعاء أحد الحجاج على السيسي داخل البيت الحرام في السعودية.

وقال الناشط أحمد البقري "اللهم انتقم من السيسي ومن كل من أيده وفوضه".

وقال النائب في مجلس الشعب السابق محمد العمدة: "اللهم انتقم ممن استعان بشيخ من شيوخ النفاق ليحرض ضباط الجيش والشرطة على قتل المصريين".

وقال طلاب ضد الانقلاب: " اللهم انتقم من السيسي وأهلكه يارب واقصم ظهره وأرنا فيه وفي كل من اعانه وأيده آية".

وقالت ابتسام ال سعد: "اللهم بكل من قتله السيسي وحرقه في ميدان رابعة والنهضة وفي كافة ربوع مصر اجعله يتمنى الموت ولا يجده أبدا يارب العالمين".