وفاة سائق التوكتوك بالمنوفية.. واستنفار أمني بعد إخلاء سبيل الضابط القاتل

- ‎فيأخبار

كتب أحمدي البنهاوي:

رغم مرور ساعات على وفاة محمد عبدالرزاق (سائق توكتوك المنوفية) متأثرا بإصابته إثر إطلاق ضابط شرطة الرصاص عليه منذ أيام، إلا أن صفحات موالية للانقلابيين و"داخلية" الانقلاب تتحدث عن أن مستشفى القصر بشبين الكوم أعاد التنفس للراحل، وأن أعضاءه ما زالت حية.

وهو تصريح لتسكين الجماهير الغاضبة على غرار تصريح آخر للدكتورة هناء سرور -وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية- قالت: إن حالة محمد عبدالرزاق أحمد سائق التوكتوك الذى أصيب بطلق نارى من ضابط شرطة بمدينة شبين الكوم، مستقرة.

وتترقب المنوفية عامة وشبين الكوم بشكل خاص، أن تفرج سلطات الانقلاب عن جثمان "عبدالرزاق" في وقت متأخر الليلة، حتى لا يسمع بجنازته أحد، ولا يتبعه الكثيرون فضلا عن إثارة أي متاعب لهم.

ونقل شهود عيان أن تعزيزات أمنية كثيفة باتت تنتشر بعد المغرب اليوم 19 فبراير، في محيط المستشفى الموجود بها جثمان سائق التوكتوك.

وأخلت النيابة سبيل الضابط المتورط في قتل سائق التوكتوك بكفالة 5000 جنيه، في الوقت الذي طالبت فيه أسرة محمد عبدالرزاق أحمد سائق التوكتوك المصاب بطلق ناري على يد ضابط شرطة بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وطالبت بتفريغ كاميرات "هايبر ماركت" الموجودة بالمكان، للوقوف على حقيقة الحادثة.

يذكر أن اللواء خالد أبوالفتوح -مدير أمن المنوفية- برأ ضابط المرور المتورط بقتل سواق التوكتوك، وأكد أن طلقته التي استقرت بعنق محمد عبدالرازق كانت عشوائية.