إضراب أمناء الشرطة بكفر الشيخ لإقالة وزير الداخلية وتصحيح الأوضاع

- ‎فيأخبار

أغلق أفراد وأمناء الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم، أبواب المديرية بالجنازير واﻷقفال، ومنعوا القيادات والضباط والموظفين من الدخول، وأعلنوا دخولهم اعتصامًا وإضرابًا مفتوحًا عن العمل، حتى تحقيق مطالبهم.

وأوضحوا أن مطالبهم على رأسها إقالة وزير الداخلية، ومدير شئون اﻷفراد بالوزراء، لعدم الاستجابة لمطالبهم التي سبقوا أن اعتصموا من أجل تحقيقها عدة مرات، التي تمثلت في حل النادي العام والفرعي للأمناء والأفراد، وزيادة بدل الخطورة من 30 إلى 200%, وصرف حافز أمن عام للمديريات أسوة بالمصالح والإدارات، وزيادة بدل الأجر الإضافي من 50 إلى 100%.

وأضاف الأمناء أن من ضمن مطالبهم ترقية جميع الأفراد من الدرجة الأولى إلى كادر الأمناء عقب مرور 5 سنوات خدمة دون كشف طبي، وترقية جميع أمناء إلى ضباط من تاريخ التعيين، وكذلك المطالبة بحسن معاملة الأفراد.

كما طالبوا بإلغاء النظام الجديد الخاص بالتقارير السرية، وتخصيص مبنى القضاء العسكري ليصبح مستشفى للأفراد والعاملين المدنيين، وزيادة مكأفاة نهاية الخدمة، وسرعة تسليح الأفراد بالأسلحة الحديثة، ومعاملة شهداء الشرطة أسوة بشهداء يناير، وإصدار قانون يجرم الاعتداء عليهم في أثناء عملهم.