كتب- إسلام محمد:

 

لقي مجندان مصرعهما، صباح اليوم السبت، وأصيب 6 بينهم ٣ مجندين وأمين شرطة وسائق في حادث انقلاب سيارة شرطة تابعة للأمن المركزي بطريق الغردقة سفاجا.

 

وأخلت قوات الأمن بالبحيرة، السبت، مبنى محكمة الدلنجات الابتدائية بعد تلقي بلاغ بالاشتباه بوجود قنبلة داخل حقيبة، تبين بالفحص أنها حقيبة فارغة.

 

تم إخلاء المحكمة من العاملين وفرض كردون أمني حول محيط المحكمة، وتبين أن الجسم عبارة عن حقيبة فارغة ولا توجد بها أي أجسام متفجرة، وتم تمشيط محيط المحكمة للبحث عن أي أجسام غريبة، ولم يتم العثور على شيء.

 

وأدى انقلاب سيارة أعلى كوبري أكتوبر، اليوم السبت، لحدوث كثافات مرورية في الاتجاهين، وسارعت الإدارة العامة لمرور القاهرة برفع آثار الحادث، وتكثيف الخدمات لتيسير الحركة المرور.

 

كما تسبب عطل أتوبيس أعلى كوبري أكتوبر تحديدًا على الوصلة المعلقة في اتجاه مدينة نصر ومصر الجديدة، في حدوث كثافات، وتم التعامل معه على الفور وتسيير حركة المرور.

 

 

وتحطم ونشان عملاقان في ميناء الدخيلة بالإسكندرية، صباح السبت، بعد أن اصطدمت بهما سفينة أثناء الركن على الرصيف.   وقال شهود عيان إن السفينة "كوكو بونشي" اندفعت بسرعة كبيرة جدًا أثناء التراكى على الرصيف، وارتطمت بالرصيف؛ ما أدى لخروج الونشين من على القضبان المخصصة لهما، وتحطمهما".

Facebook Comments