كتب- حسن الإسكندراني:

 

نرصد أهم وأفضل الصور التي تمت متابعتها خلال الـ24 ساعة الماضية، ولاقت إقبالاً كبيرًا من رواد التواصل الاجتماعي بمنصاته المختلفة.

 

 

الصورة الأولى كانت من مدينة الإسكندرية لبرج الأزاريطة المائل، والتي تابعها الملايين لليوم الثالث على التوالي في كارثة لم تحدث من قبل.

 

 

أما الصورة الثانية، فجاءت للطفل احمد الدوابشة، الناجي الوحيد من جريمة الحرق التي ارتكبها مستوطنون، وهو يحمل شهادة تخرجه من الصف الأول.

 

في حين جاءت الصورة الثالثة، لمسلمين يتناولون طعام الإفطار أمام برج دونالد ترامب الشهير في حي مانهاتن بمدينة نيويورك، لإيصال رسالة احتجاج على مواقف الرئيس الأمريكي، وصلى المسلمون من المحتجين صلاة المغرب بعد الإفطار في أحد أكثر الشوارع ازدحامًا بالمدينة.

 

الصورة الرابعة من مدينة الإسكندرية والتي تداولها النشطاء وكشفت عن واقع صلاة التراويح  2017 فى مسجد الثورة "القائد إبراهيم" والذي خلا من المصلين، بينما جاءت صورته 2011 وقد امتلأ بآلاف المصلين.

 

 

أما الصورة الخامسة، فجاءت من عزاء الطفل يوسف العربي بمسجد عمر مكرم، وهو ضحية رصاصة داخلية العسكر، وسط حضور كبير، مرتدين الزي الأبيض تنفيذًا لرغبة والدة يوسف.

 

 

وكان يوسف توفي يوم الإثنين الماضي بمستشفى 6 أكتوبر الجامعي، متأثرا بإصابته بطلق ناري خلال وجوده أمام مطعم جاد بميدان الحصري بـ6 أكتوبر في 19 مايو الماضي.

 

ونختتم يوميات الصور، من خلف الزنازين حيث تصارع الدكتورة بسمة رفعت الموت والملفق لها هزلية" النائب العام " وقد اصيبت بالسجن بسرطان الثدي بالمعتقل.

 

Facebook Comments