رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها تصريح طارق الملا، وزير البترول في حكومة الانقلاب حول رفع الدعم نهائيًا عن البنزين خلال الفترة المقبلة، وتأكيد الرئيس اللبناني ميشال عون أن سعد الحريري، رئيس الوزراء، "مختطف" في السعودية.

وزير "بترول السيسي": رفع الدعم نهائيًا عن البنزين قريبًا

بشَّر طارق الملا، وزير البترول في حكومة الانقلاب، المصريين برفع الدعم نهائيًا عن البنزين خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى توفير 4 مليارات جنيه جراء الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

الرئيس اللبناني: الحريري "مختطف" في السعودية

أبلغ الرئيس اللبناني ميشال عون السفراء الأجانب، أثناء اجتماعه بهم، أن رئيس الوزراء سعد الحريري "مختطف"، وأنه يجب أن يتمتع بالحصانة.

شاهد| علي جمعة: لا يجب التحقير من عمل "الراقصات"

طالب الانقلابي علي جمعة، مفتي العسكر السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، بعدم التحقير من شأن عمل "الراقصات"!.

4 افتراءات على الإخوان في مقال سعد الدين إبراهيم

في مرحلة سابقة بعد الانقلاب العسكري، كان الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات، يدعو إلى مصالحة مجتمعية تضم جميع أطياف الشعب المصري؛ وكان دائما ما يحذر من إقصاء الإسلاميين من المشهد، وأن ذلك يمثل خطورة على المجتمع، ويمزق النسيج المجتمعي، ويعوق تقدم البلاد التي تحتاج إلى الاستقرار خلال هذه المرحلة.

بالفيديو.. إجرام داخلية الانقلاب ضد أهالي "الجمالية"

تداول نشطاء على الإنترنت مقطع فيديو، يكشف إجرام داخلية الانقلاب فى قرية الجمالية بمدينة قوص جنوب قنا؛ حيث ألقت شرطة الانقلاب القبض على مواطن بالقرية، وتعمدوا إذلاله وإهانته؛ الأمر الذي أثار أهالي القرية، فصبوا غضبهم على الضابط، قبل أن تهاجم سيارات شرطة وقوات خاصة القرية، وتهدم عشرات المنازل بحجة أنها مخالفة.

Facebook Comments