رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها تصالح نظام السيسي مع صفوت الشريف مقابل 4 قطع أراضٍ، والإعلان عن توقيع عقد ابتدائي مع شركة دبي العالمية، لإنشاء مدينة صناعية وتجارية بمنطقة العين السخنة على مساحة 96 كيلومتر مربع.

السيسي يتصالح مع صفوت الشريف مقابل 4 قطع أراضٍ!

تنازل صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام في نظام المخلوع مبارك، عن 4 قطع أراض بالمباني المقامة عليها بمنطقة «لسان الوزراء» في البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية، من خلال تحرير توكيل خاص من الشهر العقاري إلى جهاز الكسب غير المشروع، بالتنازل من أجل التصرف فيها.

"مميش" يكشف تفاصيل سيطرة "أولاد زايد" على قناة السويس

أعلن الانقلابي مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، عن أن نتائج التفاوض خلال الأيام الماضية أسفرت عن توقيع عقد ابتدائي مع شركة دبي العالمية، لإنشاء مدينة صناعية وتجارية بمنطقة العين السخنة على مساحة 96 كيلومتر مربع.

شاهد| أسرة هاني صلاح الدين تطالب "الصحفيين" بالتدخل العاجل للإفراج عنه

طالبت أسرة الصحفي المعتقل هاني صلاح الدين، نقابة الصحفيين بالتدخل العاجل للإفراج عنه، بعد استمرار تدهور حالته الصحية بسبب رفض علاجه، على الرغم من نقله إلى قسم الأورام بمستشفى بني سويف.

وقالت نجلاء، زوجة صلاح الدين: إن زوجها كان سيجري عملية استئصال ورم قبل اعتقاله، وبعد دخوله السجن تدهورت حالته، وبعد الكشف عليه تم تحويله لمستشفى الجامعة ببني سويف، وحتى الآن لم يخضع لأي فحوصات أو إجراءات طبية، ما تسبب في تدهور حالته الصحية.

كارثة..106 مليارات دولار تكلفة الدين الخارجي لنظام السيسي في 5 سنوات

كشف تقرير اقتصادي عن ارتفاع تكلفة الدين الخارجي لنظام عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، إلى 24 مليار دولار نهاية العام المقبل.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن بلوغ الدين الخارجي 73.9 مليار دولار، إلا أن تكلفة هذا الدين من أقساط وفوائد بلغت بنفس التوقيت 84.1 مليار دولار، لتصل قيمة فوائد الدين إلى 10.3 مليارات دولار، أي بمتوسط عام للفائدة بلغت نسبته حوالي 14% من قيمة أصل الدين.

أولهم حسان.. شيوخ استغنى السيسي عن خدماتهم

كداعية شهير وقف الشيخ محمد حسان ردحًا من الزمن على المنابر، يُبيّن للناس ما يجهلونه ويعظهم ويُفتيهم، فلما جاءت الفتوى تستنطقه فيما يحدث بعد انقلاب 30 يونيو على الرئيس المنتخب، سكت وانتحى جانبا ولم يخرج إلا في مناسبات دموية بكلمات هلامية!.

واليوم، يبدو أن السفيه السيسي على وشك التخلص من "حسان"، وطرده من جنة الانقلاب العسكري التي دخلها بعمله الأسود، وظهر حسان في كل مرة مدافعا عن الانقلاب ليقول للإعلام "ركزوا على البناء والإنارة.. لا على التحريض والإثارة"، وهكذا تجد "حسان" دائما في منتهي البراعة في أسلوب السجع

Facebook Comments