كتب أحمد علي:

واصلت مليشيات الانقلاب العسكرى بالشرقية حملات الاعتقال التعسفى للمواطنين دون سند من القانون على خلفية التعبير عن رفض الفقر والظلم .المتصاعد والانقلاب العسكري الدموي الغاشم 

 

وشنت مليشيات الانقلاب حملة مداهمات في الساعات الاولى من صباح اليوم على بيوت المواطنين بمدينة ديرب نجم والقرى التابعة لها ماأسفر عن اعتقال  كل من "عرفات رفعت عبد العزيز "مدرس 45 سنة و" السيد شبل سعد السيد علي فياض "  موظف بالشئون الاجتماعية 51 سنة و " محمد محمود فتح الله " طالب بكلية اللغة العربية واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة حتى الان.

 

كانت مليشيات الانقلاب قد داهمت أمس للمرة الثانية بقرية صافور التابعة لديرب نجم خلال أقل من أسبوع منزل والد الشهيد عاصم المنسى شهيد فض رابعة العدوية لاعتقال شقيقه الطالب بالصف الاول الثانوي.

 

كما داهمت عدد من المنازل ومقار عمل عدد من المواطنين، واعتقلت الدكتور محمد صدقي من داخل معمل التحاليل الخاص به بقرية صافور دون سند من القانون وتم اقتياده لجهة غير معلومة حتى الآن.

 

يضاف الى هذا اعتقال 7 مواطنين من مدينة أبوحماد والقرى التابعة له بعد حملة مداهمات بعد ظهر أمس دون سند من القانون بشكل تعسفى بينهم  شعبان أبوأحمد الورواري، عضو هيئة الدفاع عن المعتقلين بالشرقية ليرتفع عدد المعتقلين من المحامين فى الشرقية منذذ مطلع العام الجارى لما يزيد عن 15 محاميًا.

 

بدورها استنكرت رابطة أسر المعتقلين بالشرقية الجريمة ، وناشدت منظمات حقوق الإنسان بتوثيقها واتخاذ الإجراءات التي من شأنها المساهمة في رفع الظلم الواقع عليهم وسرعة الإفراج عنهم.

Facebook Comments